Share Button

بدأ تنسيق الثانوية العامة 2021 بالدرجات في الاستحواذ على تفكير قطاع كبير من الطلاب وأولياء أمورهم وذلك في أعقاب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بجميع المحافظات خلال الساعات الأخيرة، ولذا فقد أصبح الجميع يتساءل الآن عن تنسيق الثانوية العامة وكذلك تنسيق الدبلومات الفنية ومدارس التمريض العسكري والعادي بمختلف المحافظات والتي أصبحت تشهد إقبال كبير من جانب الكثير من الطلاب والطالبات.

أكدت وزارة التربية والتعليم في تصريحات منسوبة لمسؤوليها بعدد من محافظات الجمهورية، بأن مديريات التعليم في المحافظات سوف تعلن في الساعات القادمة عن تفاصيل جديدة تخص تنسيق الدبلومات الفنية ومدارس التمريض العادي وكذلك الثانوية العامة أمام جميع الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية لهذا العام في بداية الشهر المقبل على أقصى تقدير.

وتوقع عدد كبير من خبراء التعليم بأن تكون مدارس التمريض في صدارة التنسيق هذا العام متفوقة على تنسيق الثانوية العامة 2021 ومن ثم سوف تأتي الدبلومات الفنية بمختلف أنواعها سواء التجارية أو الصناعية والفندقية، وكذلك بأنظمتها المختلفة سواء نظام الثلاث سنوات أو نظام الخمس سنوات.

موعد ظهور تنسيق الثانوية العامة بالدرجات

تشغل عملية ظهور تنسيق الدبلومات الفنية ومدارس التمريض والثانوية العامة بال كثير من الطلاب والطالبات على مستوى الجمهورية خلال الأيام الأخيرة، ولذا كثرت التساؤلات حول مواعيد الإعلان عن تنسيقات الثانوية والدبلومات ومدارس التمريض في هذه الفترة في كافة المحافظات.

وكانت وزارة التعليم بأنها شددت على ضرورة الانتظار حتى نهاية الشهر الجاري ومن ثم سيكون بالإمكان معرفة درجات تنسيق الثانوية العامة 2021 بالدرجات، وهذا بجانب ظهور تنسيق الدبلومات الفنية ومدارس التمريض وبعد ذلك سيتم فتح باب التقديم في جميع المدارس أمام الطلاب وأولياء أمورهم وفقًا لدرجاتهم في الشهادة الإعدادية خلال العام الدراسي الحالي 2020-2021.

لمعرفة التنسيق المعتمد من الوزارة اضغط هنا 

لمعرفة تنسيق الدبلومات الفنيه اضغط هنا 

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *