< احتفالية محافظة الإسكندرية ب الذكرى ال48 لانتصارات أكتوبر المجيدة - جريدة اهرام مصر
Share Button
احتفالية محافظة الإسكندرية ب الذكرى ال48 لانتصارات أكتوبر المجيدة
 
متابعة /صفا الشرقاوى
 
اقامة محافظة الإسكندرية برعاية محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف احتفالية بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر بمكتبة الإسكندريةوذلك استمراراً لاحتفالات محافظة الإسكندرية بانتصارات أكتوبر المجيدة، والتي تضمنت عدة فاعليات كان على رأسها المارثون الرياضي الذي انطلق وسط مشاركة الآلاف من مواطني الإسكندرية.
وجاء ذلك بحضور اللواء أ ح/ فهمى هيكل قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء بحري أ ح/ إيهاب محمد صبحي رئيس أركان القوات البحرية، والدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية، واللواء محمود أبو عمرة مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، والدكتور أحمد جمال نائب المحافظ، والدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد، و اللواء جمال رشاد رئيس الاداره المركزيه للسياحه والمصايف بالاسكندرية وأعضاء مجلس النواب والشيوخ ومنهم النائب سيد جمعة
والنائب علاء جاد
والنائبة دينا الهلالى
والنائبة رانيا الجزايرلى
والنائب سامح الشيمى
والنائبة سوسن حسنى حافظ
والنائبة ايات الحداد
والنائب ابو العباس فرحات
والنائب على الدسوقي
والنائب حسنى حافظ
والدكتور عمر خميس الغنيمي
والأستاذة/هبة شكر مدير مجمع مدارس محمد زهران
وعدد من قناصل وسفراء الدول ومنهم قنصل السعودية فى الاسكندرية مزيد الهويشان
ولفيف من القيادات الدينية والأمنية والتنفيذية والشخصيات العامة بالمحافظة.
 
وفي كلمته؛ قدم محافظ الإسكندريةمحمد الشريف بالنيابة عن نفسه والإصالة عن مواطني وقيادات الإسكندرية التهنئة إلى فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والقوات المسلحة، والشعب المصري، بمناسبة الذكري ال 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، متمنياً أن ينعموا بمستقبل مزدهر ومزيد من الخير والرخاء والسلام في ظل قيادته الحكيمة.
 
ورحب المحافظ بجميع الحضور معرباً عن سعادته بتواجده بينهم اليوم للاحتفال معهم.
وأكد أن نصر أكتوبر يعد من أعظم انتصارات الأمة العربية، وستظل تلك الانتصارات خالدة عبر الزمن، وسنظل دائماً وأبداً نتذكر هذا النصر بكل فخر وعزة عبر آلاف السنين.
 
وأشار أن الانتصارات التي حققها أبطالنا من رجال القوات المسلحة، هي التي استعادت للمصريين كرامتهم واستردت عزتنا الوطنية، وستظل دائما هذه الذكرى هي مبعث اعتزاز الشعب بقواته المسلحة ورجالها. وأشار إلى أن القوات المسلحة المصرية ستظل دائما وأبدا القوة والحصن التي تحافظ على سلامة ووحدة أراضيه.
 
ووجه الشريف الشكر والتقدير لجميع الحضور والمنظمين والمشاركين في الإحتفال. وأكد أن المحافظة حرصت هذا العام علي جعل الاحتفالات ذات مذاق خاص لإسعاد أهل الإسكندرية وزائريها.
 
وخلال الإحتفال؛ تم تكريم شهداء الوطن الأبرار، مقدماً تحية تقدير وإجلال لشهدائنا البواسل الذي قدموا أرواحهم فداء
فتح الصورة
Saafy Elsharqawy

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك رد