Share Button

 

كتب أحمد عبد العزيز

كشف المحلل الرياضي احمد مصطفي، شكل المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز، وتوقعاته بحسم نادي الزمالك للقب، وجمعه الثنائية المصرية الدوري والكأس.

وتحدث “مصطفى “، في تصريحات لبرنامج “أخبار OnTime” عبر قناة “أون تايم سبورت 2” عن شكل المنافسة بعد خروج الأهلي نسبياً من الصراع هذا الموسم الحالي.

وأشاد بدور مجلس إدارة النادي الزمالك، بشأن توزيع الأدوار وعدم تدخلها في الأمور الفنية، مشيراً إلى أن ذلك ساعد في ظهور الفريق بهذا الشكل مع القيادة الحكيمة للجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي فيريرا.

وأعطى “مصطفى” لمباراة الزمالك وبيراميدز المرتقبة، يوم الاثنين الأول من أغسطس ٢٠٢٢ ، شأنًا كبيرًا بسبب سعي الطرفين على المضي قدمًا في مسابقة الدوري، خاصةً بعد النتائج السلبية الذي يحققها الأهلي، وكان آخرها تعادل الأحمر مع فريق المقاولين العرب في إحدى مبارياته المؤجلة.

و أضاف أنه في حالة انتصار الزمالك للجولتين القادمتين سيقترب من حسم لقب الدوري بنسبة 70%، بينما في حالة تعثر الأبيض، وقتها سيدخل النادي الأهلي مجددًا في سباق الصراع على اللقب.

وأوضح أن المنافسة هذا الموسم قوية للغاية في ظل صراع ثلاثي المقدمة على اللقب من بداية الموسم، و هذه المنافسة على اللقب أعطت شكلًا جميلًا للمسابقة التي افتقدت بريقها لعدة مواسم.

واختتم احمد مصطفي – تصريحاته – أن الدوري لن يتم حسمه بنسبة 100% إلا في الجولات الأخيرة، وأنه رغم أفضلية الزمالك المتصدر إلا أن الدوري لازال غير محسوم لأي من ثلاثي المقدمة، ولكن القلعة البيضاء هي الأقرب للتتويج.

Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.