Share Button

كتب حسام الجبالي

علق الرئيس الأمريكي ،دونالد ترامب ، علي اتهام روسيا بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية ، مؤكدا أنه سيتحدث في ذلك مع الرئيس الروسي خلال قمة العشرين المقبلة فى اليابان

قال الرئيس الأميركي، في مقابلة مع برنامج “Meet the press” بقناة “NBC” الأميركية، إنه قد يتحدث خلال قمة العشرين المقبلة في اليابان إلى نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، عن احتمالات التدخل الروسي في انتخابات الرئاسة الأميركية المقبلة للعام 2020.

وأوضح ترامب بسؤاله عن لقائه بوتين خلال القمة، وإذا ما كان سيناقش معه التدخل الروسي في الانتخابات المقبلة، “ربما.. قد أفعل ذلك، إذا أردت أن أفعل ذلك ،فسوف أفعله”.

وفى وقت سابق ،أعلن الكرملين الروسي إمكانية تنظيم اجتماع للرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع نظيره الأمريكي “دونالد ترامب “.

وقال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف أنه من الممكن تنظيم اجتماع للرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الأمريكي دونالد ترامب عشية قمة مجموعة العشرين المقررة في وقت لاحق من هذا الشهر في اليابان، وفقا لتقرير لوكالة انترفاكس الروسية للأنباء.

كما أكد “بيسكوف “في وقت سابق أن موسكو تنتظر المبادرات الأمريكية بشأن لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والأميركي دونالد ترامب، وتأمل في أن يتم اللقاء.مشيرا أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيكون سعيدا بعقد لقاء مع نظيره الأمريكي، دونالد ترامب، على هامش قمة العشرين في اليابان، إلا أنه حتى الآن لا توجد أي خطوات ملموسة بشأن ذلك اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *