Share Button
 
 
نشوى شطا
 
طالبت النائبة سعاد المصري نائبة بورسعيد وعضو لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، الجهات التنفيذية بسرعة إصدار تراخيص سيارات الأطعمة والمشروبات المتنقلة للشباب ، وذلك اليوم الاثنين .
 
وأشارت المصري، في بيان، الاثنين، إلى أن مشروعات عربات الطعام المتنقلة توفر 400 فرصة عمل لشباب بورسعيد ، وذلك في إطار شرعي وآمن، مؤكدة أن جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة إستطاع أن يوفر آلاف الفرص للشباب وهناك الكثير من النماذج الناجحة التي استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا حين تم توفير الأدوات المطلوبة لها على أرض الواقع.
 
وأكدت سعاد المصري علي حرص الدولة على توفير جميع التسهيلات اللازمة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومنها عربات الطعام المتنقلة الخاصة بالشباب، لأن هذه المشروعات تساهم في نجاح خطة الدولة لتحويل مشروعات القطاع غير الرسمي إلى رسمي .
 
وكانت ” سعاد ” قد طالبت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتوره سحر نصر بزياد حجم الاستثمارات بمحافظة بورسعيد من اجل خدمة شباب بورسعيد .
 
واكدت النائبة سعاد لمصري من قبل للوزيرة ان لجنة المشروعات سوف تتبني مشروع قانون لتنظيم وحماية سيارات بيع السلع الغذائية بعد تبنيها توفير 100 سيارة لشباب بورسعيد .
 
هذا وتؤكد سعاد المصري علي حرصها علي استكمال المشروع ، مطالبة بان يتم استصدار تراخيص 100 سيارة يعمل علي كل واحدة منها 4 شباب ، ويكون المشروع في مكان واحد بشكل جمالي مُنظم يضمن لل400 شاب فرصة عمل ادمية تكفي احتياجاتهم واسرهم ، مشيرة الي ثقتها في نجاح المشروع وان يكون هناك مرحلة ثانية منه لتصل عدد السيارات الي 200 وعدد فرص العمل الي 800 فرصة .

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *