Share Button
كتبت هدي العيسوي
يعتبر مصنع فوم اكسبرتس للفوم و التعبئة والتغليف والعزل من المصانع الرائدة في مصر في إنتاج ألواح رغوة البولي إيثيلين القابلة للتمدد غير المتقاطعة واللفائف والقضبان الداعمة والبروفيلات الخاصة ورغوة EPE ذات الشكل الدائري المجوف. منذ تأسيسها في أواخر عام 2017 ، نولي أهمية قصوى لابتكار وتطوير مواد وآلات جديدة لضمان تقديم حلول رائدة في السوق لرغوة البولي إيثيلين.
يمكن لمصنع فوم اكسبرتس تحويل رغوة البولي إيثيلين إلى متطلباتك المصممة حسب الطلب وتقديم المواد المناسبة من مجموعتنا لتناسب تطبيقك. نحن ننتج أفضل جودة لألواح رغوة EPE ، ولفة رغوة EPE ، وقضيب النسخ الاحتياطي ‏EPE وأنبوب العزل EPE. يتم تصنيع هذه المنتجات من مواد أساسية ذات جودة مثالية وفقًا لإرشادات الصناعة المحددة التالية في وحدة التصنيع المجهزة جيدًا لدينا. تم تصميم هذه المجموعات من قبل مهندسينا بمساعدة أفضل الأدوات. يستخدم مهندسونا أدوات ذات جودة عالية وأحدث التقنيات لتصنيع هذه المجموعة بمعدلات فعالة للغاية من حيث التكلفة. كل هذه المجموعات أنيقة وعصرية وهي الأفضل في فئتها. هذه المجموعات متوفرة في العديد من المواصفات. يتم اختبارهم جنبًا إلى جنب مع العديد من معايير الجودة للحفاظ على الأفضل والنخبة. إنها الجودة المفترضة ومتوفرة بأحجام عديدة. فهي سهلة الاستخدام وذات وظائف عالية. تحظى هذه المجموعات بتقدير كبير لجودتها ووظائفها العالية وأسعارها الفعالة من حيث التكلفة.
قيم مصنع فوم اكسبرتس الاساسية:
الموثوقية والجودة
رضا العملاء
منتج عالي الجودة
استجابة فورية للعملاء
توفير المنتجات بأقل قدر ممكن
كلفة. عند اختيار الخبراء للتغليف والعزل ، ستكون على يقين من تلقي مشورة الخبراء إلى جانب مهارات من الدرجة الأولى في معالجة طلباتك. باعتباره المحول الأسرع نموًا لرغوة البولي إيثيلين المستقلة في مصر. وعدنا هو تقديم مواد رائدة في الصناعة ، وطرق تكنولوجية جديدة لمعالجة المواد.
مصنع فوم اكسبرتس هم الشريك المفضل في عدد من قطاعات السوق ، ولديهم خبرة في التصميم ومعرفة المواد وتقنيات التحويل والخدمات اللوجستية لتحقيق التميز لقاعدة عملائنا في حلول رغوة البولي إيثيلين. قطاعات السوق التي نقدم حلولاً لها هي: 1- البناء والتشييد:
– رغوة البولي إيثيلين هي المادة المفضلة للعزل ، والختم ، والتوسيد في المبنى والتشييد
قطاع. – خبراء تحويل الفوم ومواد معالجة مناسبة لمجموعة متنوعة من الاستخدامات في صناعة البناء والتشييد ، يتطلب الدافع لزيادة الأداء في خصائص العزل الصوتي والحراري للمباني الحديثة استخدام مواد مرنة وخفيفة الوزن وصديقة للبيئة
ودية وتقنية
مواد متطورة.
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.