< للتأكد من عدم وجود زيادة في تعريفة الأجرة والموصلات: 》حملات موسعة بكفر الدوار لمتابعة الالتزام بالتعريفة الحالية ومحطات الوقود - جريدة اهرام مصر
Share Button
للتأكد من عدم وجود زيادة في تعريفة الأجرة والموصلات:
》حملات موسعة بكفر الدوار لمتابعة الالتزام بالتعريفة الحالية ومحطات الوقود
محمدفلفل
أكد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة، أنه لا زيادة في أسعار المواصلات من ميكروباص والتاكسي والسرفيس، وسيتم العمل بنفس التعريفة المعمول بها حاليًا، مع متابعة المرور والوحدات المحلية والمواقف إلتزم جميع وسائل المواصلات والأجرة على مستوى كافة خطوط السير بدائرة المحافظة.
من جانبها نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينه كفر الدوار برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، حملات موسعة على مواقف سيارات الأجرة وعدد من الطرق الرئيسية، للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب المقررة دون زيادة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
حيث تابعت الوحدة انتظام العمل بمواقف سيارات “عزيز المصري، وداير الميزانة، والمهاجرين” بكفر الدوار، للتأكد من التزام سائقي السيارات بتعريفة الركوب.
كما قام رؤساء الوحدات القروية التابعة للمركز، بالمرور على محطات الوقود للتأكد من عملها دون وجود مخالفات أو مشكلات، وعدم وجود تكدسات ومراجعة الكميات المتوفرة من الوقود.
يأتي ذلك بالتزامن مع قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بشكل ربع سنوي، بتعديل الأسعار الحالية السائدة فى السوق المحلي وذلك للربع السنوي (أكتوبر/ ديسمبر ٢٠٢١)، حيث تم تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة بزيادة ٢٥ قرشًا، مع تثبيت سعر بيع السولار دون زيادة، وكذلك تثبيت سعر المازوت للقطاع الصناعي.
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك رد