Share Button

 

تحرير /أيمن بحر 

استقبل اللواء أحمد عبد الله – محافظ البحر الأحمر اليوم الأربعاء ، الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى والدكتور ابو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة والدكتور محفوظ عبد الستار عميد كلية التربية فرع الغردقة تمهيداً لعقد مجلس الجامعة ولمناقشة ما تم من أعمال تشييد جامعة البحر الاحمر.

وأكد محافظ البحر الأحمر ، أنه تم السعى كثيراً لتحقيق حلم بناء جامعة البحر الأحمر على أرض الواقع حيث مكانة البحر الأحمر تستحق تنميتها فى كل المجالات وخاصة التعليمية، مشيراً إلى أن مطلب إنشاء فرع لجامعة جنوب الوادى بالبحر الأحمر كان من أهم المطالب التى تحتاجها المحافظة لتخريج جيل واعى متعلم لتنمية القطاع السياحى وتطويره والعديد من ثرواته ومقومات متقدمة .

 وأوضح عبد الله ، أن إنشاء فرع لجامعة جنوب الوادى سيساهم فى توفير العناء على ابناء المحافظة من التنقل والسفر لاستكمال تعليمهم بباقى محافظات مصر لتجنب مشقة السفر وتوفير العبء المادى للأهالى .

وفي ذات السياق قدم الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي وعدد من كبار السن مجلس الجامعة ، التهنئة الي اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر لحصوله على درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى .

يذكر انه سيتم اليوم عقد مجلس جامعة جنوب الوادي بديوان عام المحافظة .

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *