Share Button

كتبت/ولاء مصطفي

إشتهرت الفاشون بلوجر المعروفة إسراء مصطفي منذ نعومة أظافرها وهي إبنة السابعة عشر عاما بتصميم الأزياء منذ فترة دراستها بكلية الهندسة و إحترفت مهنة الأزياء بعد ذلك حيث أنها تقوم بعمل تصميمات الفساتين المفعمة بالحيوية ذات الألوان المتناغمة الدقيقة مع إضفاء لمسات ناعمة ورقيقة تعطي للفساتين فخامة ورونقا براق كما أنها تتبع إحدي صيحات الموضة مع بداية كل عام وتميل إلي تصميم الأزياء المعتدلة الأنيقة وتجمع يين التصميمات الكلاسيكية الشكل والكاجوال ذات الألوان الجريئة وتستخدم ألوانا هادئة وبسيطة والتي تضيف لها سحرا ورونقا علي جميع تصميماتها المتميزة وتميل إلي موضة الدانتيل بجميع ألوانه مع إضفاء بعض الأكسسوارات عليه حسب قماشة الفستان والذوق الذي يتماشي مع كل لون لتصنع لفحة من العصرية والتصمميات المطرزة والتي تناسب كل فتاة.

تميزت “إسراء مصطفي” بإنتقاء أرقي فساتين الموضة في باريس وإيطاليا وتركيا وتصميمها بأفضل الأقشمة المصرية والعالمية منها ” الجبير، الساتان الفرنسي ، الورد الطاير المطرز ، والهاند ميل والإسترسات المميزة” وتمزج قطع القماش مع الألوان المميزة لتصنع أزياء ذو طابع شرقي خالص.

لها بصمات واضحة في فن الموضة والأزياء تسير علي نهج أشهر مصممي الأزياء في العالم منهم مصممة الأزياء الفرنسية المعروفة “صوفي تياليه” والإيطالية “دوناتيلا فيرساتشي” والأميركية “دونا كاران” والفرنسية “كوكو شانيل” وتحذو حذوهن مع إضفاء إبتكارتها وإحساسها المرهف في تصميم الفساتين.

تتربع “إسراء” علي عرش أفضل مصممات أزياء في مصر كونها تضع بصمات بارزة في فن “الموضة والأزياء” كما تفضل أزياء الفنانة “درة وأمينة خليل ويسرا” ضمن أجمل فنانات ترتدن الفساتين في مصر .

وتعد اليوم واحدة من المؤثرين علي وسائل “التواصل الإجتماعي” حيث بلغ عدد متابعيها التي تتواصل معهم بشكل يومي نحو الموضة قرابة المليون متابع.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *