Share Button

كتب / محمد مختار
البحرالأحمر
بأسمي آيات الحب أتقدم بالتهنئة للشعب المصري بجيشه وشرطته الباسلة بهذه المناسبة العطرة التي أعادت مصر الي حضن شعبها كدولة بعد أن كانت في حالة يرثي لها من يد الإرهاب الآسود والجماعات المتطرفة !!
ونتقدم الي السيد القائد العام رئيس الجمهورية السيد / عبد الفتاح السيسي الذي حمل رأسه وحياته علي أكُفه ولايعلم ماتخفيه الآقدار له فما كان يعنيه حياته قدر مايعنيه وطنه وهذا الشعب المحب له
واليوم مصر تحتفل، بالذكرى السادسة لثورة 30 يونيو 2013، ذلك اليوم الخالد في تاريخ مصر، عندما قال الشعب المصري العظيم كلمته بصوت هادرٍ مسموع، لينحني العالم احتراماً لإرادته، ويتغير وجه المنطقة وتتغير وجهتها، من مسار الشر والإقصاء والإرهاب، لرحاب الأمن والتنمية والخير والسلام.
في ذلك اليوم المشهود، انتفض ملايين المصريين، نساءً ورجالاً، شيوخاً وشباباً، ليعلنوا أنه لا مكان بينهم لمتآمرٍ أو خائن، وليؤكدوا أنهم لا يرتضون قِبْلَةً للعمل الوطني إلا الولاء لهذا الوطن، والانتماء إليه بالقول والفعل.
في ذلك اليوم المشهود، أَوْقَفَ المصريون موجةَ التطرف والفرقة، التي كانت تكتسح المنطقة، والتي ظن البعض أنها سادت وانتصرت، ولكن كان لشعب مصر، كعادته عبر التاريخ، الكلمةُ الفَصْلْ والقول الأخير.
وإنني أتوجه إلي سيادة الرئيس / عبد الفتاح السيسي
واللواء محافظ البحر الاحمر /احمدعبدالله
ورئيس الحزب الوزير اللواء سيف الاسلام عبدالباري
وإلي الشعب المصري بخالص التحية والاحترام والتقدير،والي جموع اهالى البحرالأحمر في يومٍ من أيامنا المجيدة، يوم أثبتُّ فيه شعبنا العظيم مجدداً، أن المعدن الأصيل لا يبلى ولا يصدأ، فكم من أزمات وتحديات واجهها المصريون عبر الزمن، فكانت دوماً وقوداً لعزيمة هذا الشعب وإصراره على البقاء والصمود.
امين عام لحزب مصر بلدي / أمانة البحر الاحمر ريمون قيصر عبد الملاك
الامين المساعد الحاج محمودالبندارى
امين التنظيم استاذ احمدابو الوفا
مساعد التنظيم استاذ اشرف فليب
امين الشباب استاذ عبدالله حمادة
الامين المساعد استاذ رمضان شوقى
امين لجنه الصحة دكتور حسام الدين
مع تحيات أمانة الإعلام بالمحافظة / محمد مختار

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *