Share Button
الاعلامى ابراهيم عطالله يقود”الحمله الوطنيه لدعم مصر ومؤسساتها والحمله الوطنيه لدعم الرئيس والجمهورية الجديدة. هدفها حماية أبناء مصر ورعايتهم ثقافيا واجتماعيا وسياسيا ورياضيات
كتبت.دكتورة دعاء محمد
تهدف الدولة المصرية فى الوقت الحالي لدعم الحملات المجتمعية التى تساند أطفال وشباب مصر،والمؤسسات ومن هذا المنطلق أعلن الكاتب ابراهيم عطالله عن الحمله الوطنيه تحت شعار “لنفسك وبإيدك التنمية الشاملة”.
وكشف عطالله أن الحمله تهدف إلى مساعدة كل المصريين المحتاجين، وأنه جاري توقيع بروتوكولات تعاون مع وزارة التضامن الإجتماعي ، من أجل دعم أبناء الحمله الخيرية، وأنه يريد أن يكون الخير عادة ويقوم بها الجميع بإستمرار.
وتابع أن الحمله تعمل على مساعدة أبناء المجتمع من البسطاء والمحتاجين والفقراء، دون النظر إلى المقابل المادي.
موضحا أن الدولة المصرية ترعي الكثير من الحملات المجتمعية خاصة فى ظل أزمة كورونا والتى تسببت فى الكثير من المشاكل لدي البعض وأغلقت الكثير من فرص العمل فى وجه البعض، وجاءت فكرة الحمله من أجل تخفيف وطأة الفقر على الشرائح الأولى بالرعاية داخل المجتمع المصري.
ووفقا لآخر الإحصائيات التى أجريت فأن عدد الأسر المستحقة لبرامج الحماية الاجتماعية بلغ فى سبتمبر الماضي 9.3 مليون أسرة بإجمالي 31 مليون مواطن مصري خلال العام الحالي بحسب تصريحات وزارة التضامن الإجتماعي.
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
١
تعليق واحد
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *