Share Button
كتب: سيد العايق القليوبية
قام المهندس حمدي قنصوة مدير شبكه محطه المياه والصرف الصحي بهتيم الصرف الصحي ،باستقبال الاعلامي سيد العايق والمستشار سلامه عبد القوي نائب رئيس المجلس الوطني للامن القومي بمكتب سيادته شبكه محطه بهتيم للمياه والصرف الصحي ،بحضور الاستاذ عطيه فوزي عطيه مسؤول المكتب الفني وايضا كاتب صحفي بالخطوط العربيه والاستاذ عصام حسين مسؤول اداره الامن.
قال نتحدث بصراحه لجريده وموقع اهرام مصر ان المياه تحافظ على الحياة، ولكن مياه الشرب النظيفة والمأمونة تحدد ماهية الحضارة. ويَعِد تحقيق الهدف 6 من أهداف التنمية المستدامة بإحداث تحسن مثير في جودة الحياة ومعدلات طول العمر في بعض أشد بلدان العالم فقرا. وإذا أعلنا أن الحصول على مياه الشرب النظيفة والمأمونة حق أساسي من حقوق الإنسان، فإن توفير التثقيف والهياكل الأساسية والدعم الضرورية لضمان النجاح في تحقيق الهدف 6 هو مسؤوليتنا جميعا.
تتسابق الكلمات، وتتزاحم العبارات لكي أبحث عن أفضل العبارات الخاصة بالشكر والثناء. هناك أناس يقدرون معنى الحب والشكر وهناك أناس لم نقدر على شكرهم.
تحت القياده الحكيمه المهندس عادل حسن رئيس مجلس الاداره المياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبيه ،والمهندس خالد عبد الله عفيفي رئيس قطاع شبرا الخيمه للمياه الشرب والصرف الصحي،عمل المعروف يدوم، والجميل دايم محفوظ، لا تفكر في يوم أنسى أنك وقفت جنبي على طول. كلمة شكر وعرفان إلى صاحب القلب الطيب،والمهندس احمد جمال علي مدير عام المحطه بهتيم للمياه الشرب والصرف الصحي.
مهما قدمت من كلمات الشكر لا أستطيع أن أوافيك حقك، فأنت فعلت الكثير من أجلي وأنا لم أقدر أن أوفيك. إليك أجمل الأمنيات بالصحة والعافية، وإليك أفضل كلمات وعبارات الحب إليك أفضل الأماني كم أنت تستحق كل خير شكرًا لك. علاوة على أقدم لك كلمات الشكر النابعة من القلب بكل حب وإخلاص.
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *