Share Button

عضو لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بالشيوخ نسعى لحل كل مشكلات المواطن

كتب خميس شحاتة
قال عضو لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ النائب مصطفى الكحيلي، إن اللجنة ورئيسها وكل الأعضاء يقع على عاتقهم عبء كبير في البحث عن حلول لمشكلات جوهرية، تخص المواطن والدولة معا.
وأكد الكحيلي أهمية دور لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل فى الفترة المقبلة خصوصا ما يتعلق بالتشييد والبناء والسوق العقارية عموما، فى ظل ما يثار على الساحة حاليا، مشيرًا إلى أنه سيكون أمام اللجنة عمل كثير في هذه الملفات ما يخدم صالح المواطن.
وقال إن اللجنة بكامل قوامها تطلع إلى دور كبير لحل كل المشكلات خصوصا ما يلمس حياة المواطنين بشكل مباشر، ونوه الكحيلي إلى أنه من مواقع اختصاصات اللجنة، سيقع على عاتقها عده أمور تخص معيشة المواطن في الريف والحضر.
وأوضح أن اللجنة متخصصة بالتعمير الحضري والريفي، والإسكان والتشييد والتعاون الإسكاني، والمرافق العامة، ومواد البناء، والتخطيط العمراني وشئون التعمير والمدن الجديدة، والتنسيق الحضاري وتطوير العشوائيات، والتشريعات الخاصة بالإسكان والتعمير، والإدارة المحلية والمجالس المحلية، وتشريعات الإدارة المحلية، والطيران المدني والنقل الجوي، والنقل البري، والنقل البحري والنهري، وقناة السويس، والموانئ والطرق والكباري، والسياسة العامة للدولة في شأن النقل والإسكان والإدارة المحلية.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *