Share Button

متابعة / محمد مختار
اطمأن اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر على أسر الصيادين المفقودين من خلال زيارتهم فى منزلهم مساء اليوم ، متفقدا أحوالهم و التأكد من توفير كافة احتياجاتهم فى ظل غياب الاب والابن وزوج الابنة فى ذات العائلة ،اما الصياد الرابع فهو أحد الجيران .
تقدمت أفراد الأسرتين بالشكر للمحافظ على هذه الزيارة ، وكم أسعدهم قيام المحافظ بكل مايمكن للبحث عن الصيادين والمحاولات المستمرة للعثور عليهم شمال وجنوب المحافظة ، متمنين استمرار البحث دون توقف .
أكد حنفى أنه من أولى التزاماته الاهتمام بالمواطن ومشاكله ، فهو يعتبر نفسه أبا لكل أبناء وبنات المحافظة ، وأكد على نجلتى أحد الصيادين أنه ستستمر عمليات البحث حتى يتم العثور على الصيادين ، كما أشار إلى أنه سيكون على اتصال مستمر معهم و تحقيق اى مطالب لهم .
يذكر أن محافظ البحر الأحمر قد وجه الجهات المعنية بالبحث عن الصيادين المفقودين من خلال فرق البحث من القوات البحرية ، كما أصدر تعليمات بخروج طائرة لمسح البحر للبحث عن الصيادين ، وعددهم ٤ صيادين على متن سبيد بوت فى رحلة صيد ولم يعودوا حتى الآن .L’image contient peut-être : 3 personnes, personnes assisesL’image contient peut-être : 3 personnes, personnes assises

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *