Share Button
كتب: خالد البسيوني.
صرح الكاتب عيسى مخيمر عن طرحه لأجدد إصداراته الأدبية ، وهي كتاب “لا تثق” الذي يعتبر أحدث إصدارات الكاتب ، وقد ذكر عيسى مخيمر أن أول إصدار من الكتاب سوف يكون في معرض ساقية الصاوي للكتاب في دروة عام ٢٠٢٢ والمقرر إقامته في فترة ١٠ من الشهر الجاري إلى تاريخ ٢٠ من نفس الشهر.
وسيتم طرحه بعد ذلك في معرض القاهرة الدولي للكتاب ، ومعرض عمان الأردن ، وكذلك مكتبة الإسكندرية ، كما وعد جمهوره بأنه سيعمل هو وفريق النشر على أن يكون الكتاب منتشر في جميع أنحاء الوطن العربي في أقرب فرصة ممكنة.
أضاف عيسى مخيمر أنه يتحدث داخل الكتاب عن انعدام الثقة ، وعن أمور خفية تخص النفس البشرية ، والجشع والكره والضغينة ، والأحقاد تجاه بعضهم ، ويشير خلال أحداث الكتاب إلى أن كل شخص منا بداخله شخصية أخرى مليئة بالأحقاد ، وتنتظر اللحظة المناسبة لتنطلق هذه الشخصية لارتكاب أفعال عنيفة ووحشية.
يتطرق عيسى مخيمر إلى أن كتابه السابق “أدركت أنني وحدي” الذي لاقى استقبالاً حافلاً من جماهيره ، لكنه لم يتم نشره بالكامل بسبب مشاكل إنتاجية ، لا تتعلق بجودة الكتاب أو إقبال الجماهير ، لكنه يعد جمهور أن يسعى جاهداً لنشره في أقرب وقت ممكن.
يعد عيسى مخيمر من أهم رواد الأدب العربي الشباب ، خاصة على منصات السوشيال ميديا ، حيث يحتوي حسابه الرسمي على الانستغرام على أكثر من مليون متابع ، و أكثر من ٣٠٠ ألف متابع على الحساب الرسمي على فيسبوك، ويشير عيسى مخيمر إلى أنه اكتسب خبرته وتنمية مهارته من خلال القراءة والبحث المستمر على مدار سنوات طويلة.
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *