Share Button

كتب : عصام النجار

قال إسلام حمدي مؤسس مبادرة شباب بلدنا
منتدى الشباب في صورته الثالثة يعتبر منصة للشباب يشاركوا فيها أفكارهم وتطلعاتهم مع قيادات الدولة وقيادات منظمات المجتمع المدني، ويعطي مساحة لمن هم في المراكز العليا ان يسمعوا افكار الشباب. وايضا يعطي للشباب نافذة للتواصل مع الثقافات الأخرى من أجل الوصول لحلول بقضايا مختلفة .
وقال محمد الصوفي رئيس مبادرة شباب بلدنا
منتدى شباب العالم فى هذا العام المنتدى يعتبر منصة موجهة للعالم، نحو مستقبل أفضل لشعوب العالم بالمحبة والاستقرار ويسلط الضوء على القضايا المطروحة على الساحه وتحقيق اهداف التنمية المستدامة متمثله في الامن الغذائى فى افريقيا والحفاظ على البيئة وغيرهم من الموضوعات الهامة ويناقش عدة مواضيع خاصة بالثورة الصناعية واهميتها والذكاء الإصطناعي .

وقالت سلمي نبيل نائب رئيس مبادرة شباب بلدنا
منتدى شباب العالم لسنة ٢٠١٩ يهتم بنشر السلام و الثقافة عن طريق الفنون ودورها فى القضايا الانسانية كما يهتم بطرح موضوعات الامن الغذائى فى افريقيا وهو الهدف الثانى من اهداف التنمية المستدامة ويهتم المنتدى بملف تمكين المرأه وحقها في التنمية والتحوّل إلى قوة دافعة في المجتمع العالمي للمنظمات والحركات النسوية والنشطاء المعنيين بحقوق المرأة، وهي تسعى لإعلاء الصوت الجماعي والتأثير في هياكل السلطة وصناعة القرار وتحويلها .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏
لا يتوفر وصف للصورة.
التعليقات
اكتب تعليقًا…
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *