Share Button

 

حماده مبارك

تابع إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس، أعمال إنشاء المطبعة المركزية، والتي تم تصميمها لتعمل بأحدث تكنولوجيا الطباعة الرقمية ” الأوفست “، بتكلفة تقديرية تصل إلى 10 ملايين جنيه، وذلك بمركز الصيانة والإنتاج، بمدينة كفرالشيخ، مشيرا إلي أن هذا المطبعة هي الثالثة على مستوى الدلتا، وذلك بحضور اللواء حاتم فايد، مدير المطبعة المركزية، والمحاسب محمود الإمام، مدير وحدة الصيانة.

واستمع محافظ كفرالشيخ، إلى عرض من مدير المطبعة المركزية لمراحل التشغيل والطباعة، مكلفاً بتعظيم الإيرادات ومراقبة التشغيل والإنتاج وتدريب ورفع كفاءة العاملين، وضمان سلامة الإجراءات المالية والإدارية للحفاظ على المال العام تطبيقاً للقانون.

وقال محافظ كفرالشيخ، إنه تم إنشاء المطبعة المركزية الرقمية الجديدة بمركز الصيانة والإنتاج التابع للمحافظة، لتعمل بأحدث تكنولوجيا الطباعة الرقمية بتكلفة تقديرية تصل إلى 10 مليون جنيه، تشمل ماكينات طباعة ألوان وماكينات للتجليد والتغليف، ومقص كهربائي حديث، وتزويدها بكل الإمكانات الرقمية لمضاعفة وجودة الإنتاج.

يأتي ذلك لتوفير جميع مستلزمات الديوان العام والوحدات المحلية والقطاعات والهيئات الحكومية، من كتب ومجلات واستمارات وسجلات والمطبوعات الأخرى بالنظام الرقمي وفصل الألوان والعلامة المائية والفسفورية، طبقاً لأعلى المعايير الفنية، بهدف ترشيد الانفاق والحفاظ على المال العام، وذلك بالتعاون مع جهاز الأمن القومي.

وأكد محافظ كفرالشيخ، أن معدات المطبعة المركزية تم توريدها بالكامل من خلال جهاز الأمن القومي، ولم يتبقى سوى جهاز ” ubs” وسيتم توريده خلال أسبوع، وتركيب القواطع الكهربائية لحماية المعدات من انخفاض أو ارتفاع التيار الكهربائي خلال هذا الأسبوع.

وأضاف أن أعمال تطوير مركز الصيانة والإنتاج والمطبعة المركزية، يأتي ضمن خطة المحافظة لاستثمار الطاقات غير المستغلة لمضاعفة الإنتاج بجودة عالية، وبسعر مناسب، لحماية المال العام والحد من الإنفاق، مشددًا علي تكثيف
الرقابة والمتابعة على منتجات مركز الصيانة والإنتاج.

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *