Share Button

كتبت هدي العيسوي

يستعد الممثل والفنان الشاب مصطفى فرج بالمشاركة فى العديد من الأعمال الدرامية والفنية التى ستعرض فى رمضان القادم 2020، وذلك بعد مشاركته الأخيرة فى العديد من العمال الثانوية بالأفلام والمسلسلات العربية، وذلك بعد ترشيحه من خلال العديد من شركات الإنتاج الفنى والسينمائى داخل مصر.
وقال الفنان مصطفى فرج أنه برغم صغر سنه إلا أنه يعشق الفن والتمثيل أكثر من أى شىء أخر، كما أن له هدف محدد يسعى لتقديمه وذلك لوضع نفسه على خارطة الفن الطبيعى بما يليق أن يقدم على الشاشة أو للجمهور بشكل عام، ومشاركتى خلال الفترة السابقة فى العديد من الأعمال الدرامية أكسبتنى خبرة تضاف الى موهبتى وعزيمتى المحددة ناحية تحقيق ذاتى فى الفن.
وأضاف الفنان الشاب مصطفى فرج أن الأعمال الذى سيشارك فيها خلال رمضان المقبل مسلسل جديد بعنوان “قلم مكسور” ، ومسلسل “التجربة” ، وكلاهما سيعرض فى رمضان المقبل بمشاركة العديد من نجوم الفن والدراما.
وأوضح الفنان مصطفى فرج يجب أن يحاول الشخص أن يختار الدور الذي يتلاءم مع شخصيته ويكون قريب منه حتى يعرف أن يتقن الدور بمهارة ولا يجد صعوبة في أداء هذا الدور ولا يجب البحث عن الأدوار البعيدة عن شخصية الممثل فلا يجب أن يقوم رجل عجوز أن يختار دور طفل صغير مثلًا لأنه سوف يكون عليه أن يتقن مثل هذا الدور.

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *