Share Button

كتب لزهر دخان

ما إن أكملت قراءة هذا العنوان – باحثون في سنغافورة يكتشفون أجساما مضادة تهاجم فيروس كورونا وتحيده تماما- حتى وجدت نفسه منهمكاً في قراءة تفاصيل الخبر . بعدما ظغطت على الرابط راجيا من الله أن يرزق العالم الشفاء . وبظغطي على الرابط كنت قد إبتعدت عن التشائم الذي سببه تباطأ الأطباء في إجاد حل للجائحة .
في التفاصيل قرأت عن فريق من الباحثين في سنغافورة . يعلنون على أنهم إكتشفوا ما ظهر في العنوان من – أجسام مضادة تهاجم الفيروس كورونا عبر أربعة أماكن . ثم تحيده تماماً.
أيضاً قال المحرر في التفاصيل أنه قرأ عن هذا التطور في مجال لقاحات ضد كورونا . وعلم أنه إكتشاف إليه توصل العلماء في المركز الوطني للأمراض المعدية ووكالة العلوم والتكنولوجيا والبحوث بسنغافورة.
ونشرت مجلة “نيتشر كومينيكيشن” ومجلة “ذا لانسيت” بعض النتائج العلمية قالتا أنها حول – الأجسام المضادة التي يمكنها منع الفيروس من السيطرة على خلية بشرية في المقام الأول، أو منعه من التكاثر داخلها.-
وختمت القراءة بما شجع به الباحثون أنفسهم والإنسان قائلين -( أن هذه النتائج، يمكن أن تقود إلى اكتشاف لقاح أو التحقق من فعالية أحد اللقاحات.)- فغيرت العنوان الذي قرأته في البداية من الأكيد إلى الممكن .
مصدرالنبأ: الوكالات
L’image contient peut-être : une personne ou plus et personnes debout
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *