Share Button

مياه البحيرة “تكريم الأمهات المثاليات

محمد فلفل
سمير الجنانيى

قام المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بتكريم عدد من الأمهات المثاليات بالشركة.
جاء ذلك خلال الاحتفالية الكبيرة، التي نظمتها إدارة العلاقات العامة بالشركة، اليوم الأحد، بمناسبة عيد الأم، بحضور الأمهات المثاليات، وعدد كبير من قيادات الشركة، وكانت الشركة قد أعلنت عن أسماء الأمهات المثاليات بكافة فروعها بنطاق المحافظة، وتم تكريمهم اليوم خلال الحفل ومنحهم هدايا وشهادات تقدير عرفانًا وتقديرًا بدورهم في يوم الأم.
في كلمته أكد المهندس محمد نشأت، أن للأم مكانة سامية فهي، مثال للتضحية وتقدم الكثير من أجل رفعة أبنائها وبلادها، فالأم هي الداعمة للبناء الأسري الذي يشكل المجتمعات وتقوم بالعديد من المسئوليات لأنها المعلم الأول للأبناء، ولها الدور المؤثر والمهم في حياتهم الذي يساعد علي تكوين شخصيتهم.
مُهنئًا كل امرأة مصرية بمناسبة عيد الأم، داعيًا جميع العاملين إلي ضرورة الانتماء والعطاء الدائم إلي وطنهم الأم مصر، وأن يسعوا لتحقيق رفعة الوطن الأم بالعمل والإنجاز، كما أوضح أن هذه الاحتفالية تكريما للأم علي كافة الأصعدة التي تلعب دورًا أساسيا في بناء المجتمعات وتربية الأجيال الذين هم عماد المستقبل.
وتوالت فقرات الحفل التي تخللها عرض فيلم وثائقي عن كفاح الأمهات التي وقع عليهم الاختيار، بهدف إدخال البهجة والسرور علي قلوبهن، وعرفانًا بالجميل لما قدموه من عطاء، من جانبه أوضح يسري قطري، مدير عام العلاقات العامة بالشركة، فضل الأم في القرآن والسنة، وتابع كلمته في الحفل، مُشيرًا إلي بر الوالدين، ومهما حكينا عن فضلهما لا نوفيهم حقهم في العطاء والحنان.
وقال محمد عبد الهادي، مدير المركز الإعلامي بالشركة، أن المندس نشأت، دائمًا ما يكون حريصًا علي تكريم الأمهات المثاليات بالشركة، تقديرًا لهم في يومهم، وأضاف عبد الهادي، أن الحل عرفانًا بجميل كل أم، فهي قلب معطاء لا ينضب، وينبوع صبر لا يجف، و الأم هي الملجأ من كل حزن وكرب وضيق، الأم هي الأمان عند الخوف، ومهما تحدثنا عن الأم لا يمكن أن نعطيها حقها في الكلمات.
هذا وشمل التكريم كلًا من حنان محمد السعيد، الأم المثالية الأولي لمسابقة الأمهات المثاليات لعام 2021، والتي صبرت وكافحت، بعد وفاة زوجها، ولديها بنتين، عاشت معهم رحلة عطاء مُنذ كانوا صغارًا إلي أن التحقوا بالجامعة.
والتي أكدت أنها شعرت بفرحه عارمة فور تواصل إدارة العلاقات العامة معها، و إبلاغها أنها حصلت علي الأم المثالية علي مستوي الشركة، معُربه عن سعادتها بتكريم رئيس الشركة، ومدي فرحة زملائها في العمل خلال حفل تكريمها.
وأشارت إلي أن سنوات الشقاء و التعب التي مررت بها مع أبنائها بعد وفاة زوجها، لم تذهب هباء، مُثمنه ما قام به المهندس نشأت، وتكريمها في يوم الأم، وقدمت الشكر لإدارة العلاقات العام، وزملائها بالشركة، لترشيحها لجائزة الأم المثالية.
أما الأم المثالية الثانية علي مستوي الشركة، فازت بها سعاد عبده الحمامصي، بفرع شبراخيت فهي أم لثلاثة أبناء، حصل ابنتيها علي مؤهل جامعي، و أبنها الصغير في مرحلة التعليم الجامعي، وقامت بتربيتهم بعد أن توفي زوجها وهي في سن صغير و كافحت من أجلهم و احتضنتهم إلي أن وصلت بهم إلي بر الأمان.
في كلمتها أعربت عن فرحتها بالتكريم بعد سنوات المعاناة التي مررت بها بعد وفاة زوجها رفيق كفاحها، وأشارت إلي سعادتها باهتمام رئيس الشركة بتكريمها في يوم الأم، كما شكرت زملائها ممن تقدموا بترشيحها للمسابقة.
وفازت بالمركز الثالث فوزيه عطيه الحداد، لتكون الأم المثالية علي مستوي الشركة بفرع كفر الدوار، وقالت في كلمتها: كانت سعادتي كبيرة، عندما تم إبلاغي من قبل إدارة العلاقات العامة بالشركة، باختياري أم مثالية عن الشركة.
وقدمت الشكر لرئيس الشركة، وزملائها علي اختيارها وتكرمها في مسابقة الأم المثالية، كما شكرت القائمين علي الحفل، مُعبره عن فرحتها بالتكريم، الذي وصفته بتتويج رحلة كفاح كبيرة بعد وفاة زوجها المفاجئ حيث أصبحت المسئولة بمفردها عن أسرة كاملة، كانوا صغارًا فقررت بكل شجاعة وبكل حب تحمل هذه المسئولية، لتكون لهم الأم و الأب.
تابعت كلمتها: “وقتها مكنتش عارفه اعمل ايه عشان أخليهم أحسن أولاد في الدنيا، وأضافت:” حقق الله حلمي و تخرجوا جميعهم من الجامعات، إلي أن تزوجوا وأصبح لي أحفاد أفتخر بهم.”

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *