Share Button

أحمد البرغوتي _أسيوط

عقد الدكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط اليوم الأربعاء 13 سبتمبر الجاري ، إجتماعا موسعا لمديري الإدارات المركزية بالمديرية، وبحضور عادل فؤاد وكيل المديرية للشباب ، وأحمد السويفي وكيل المديرية للرياضة.
جاء هذا اللقاء لبحث بعض الأمور المستجدة، ومتابعة تنفيذ الأنشطة وسير العمل داخل الإدارات والوقوف على أهم السلبيات، الإيجابيات ،ووضع آليات عمل أكثر فعالية لضمان حسن سير العمل.
بدأ الإجتماع بالترحيب بالسادة مديري الإدارات حيث أوضح الدكتور علاء أنه من الضرورى ضخ دماء جديدة من الشباب لمنظومة العمل تسعى للتفكير خارج الصندوق، ولذلك فتح باب الترشيح لمن يرغب فى تولي أى منصب قيادي داخل أو خارج المديرية .
كما أكد على ضروره تكثيف الدعاية والإعلان لأولمبياد الطفل المصري فى نسخته الرابعة داخل مراكز الشباب وجميع الهيئات والمؤسسات الدينية والمدنية لحشد أكبر عدد من المشاركين اللذين يمثلون محافظة أسيوط فى الأولمبياد، وشدد على ضرورة الإشتراك في جميع الفعاليات التي تطلقها وزارة الشباب والرياضة وجميع المسابقات والمشروعات القومية .
وضرورة الألتزام بإجراءات الامن والسلامه وترشيد الاستهلاك داخل مراكز الشباب، وتكثيف الانشطة الشبابية خلال فترة الإجازة الصيفية حرصا على نجاح المبادرة التى اطلقها وزير الشباب والرياضة تحت شعار “صيف شبابنا ” وكذلك التواصل مع مجالس الإدارات ومديرى مراكز الشباب من أجل تفعيل الأنشطة داخل الهيئات الشبابية لضمان القيام بدورها في خدمة الشباب والنشئ،وإبراز دور وزارة الشباب والرياضه، وضمان وصول الخدمات إلى مستحقيها
يأتى ذلك فى إطار حرصه على متابعة العمل داخل المديرية والإدارات الفرعية والوقوف على أهم المعوقات التى تعوق سير العمل ووضع الحلول المناسبة لها إلى جانب استمرار التواصل بين المديرية والإدارات الفرعية.
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *