Share Button

محمد فلفل وناني الشويخ

تابع المهندس “مجدى الشحات حسن” رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بمحافظة البحيرة ، أعمال التأهيل والتبطين الجارية خط النار بمركز ادكو وذلك للوقوف على معدلات الأداء ونسب التنفيذ بها، مؤكداً أن الادارة تولي إهتماماً كبيراً بتطوير البنية التحتية ورفع كفاءتها وتسعي جاهدة إلي الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

شدد” مجدى” على الشركة المنفذة للمشروع بضرورة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة الجودة في العمل والإلتزام بالمواصفات المحددة ووضع الحلول العاجلة لأي صعوبات قد تعترض أعمال التنفيذ، وتسليم المشروع ودخوله الخدمة الفعلية في الموعد المحدد لتعود بالنفع والفائدة على المزارعين.

ومن جانبه أكد ” رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري” أنه في إطار تنفيذ المشروع القومي لتأهيل الترع بنطاق المحافظة وتقليل الفاقد من المياه والحفاظ على البيئة ولضمان وصول مياه الري إلى نهايات الترع وتقديم أفضل الخدمات للمزارعين.

وأضاف” رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بالبحيرة ” ، أن الأعمال الجاري تنفيذها بترعة خط النار و أن المشروع يساهم في الحفاظ علي المياه من الهدر وتحسين نوعيتها ويحقق عدالة التوزيع للمياه بين جميع المنتفعين ويعمل علي حل مشكلة البطالة وإيجاد فرص عمل حقيقية للشباب

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *