Share Button

كتب /أيمن بحر
افتتح اليوم الأحد اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، المؤتمر الدولي الأول للهندسة المدنية و التنمية المستدامة، بإحدى فنادق مدينة الغردقة.
يقام المؤتمر تحت رعاية اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، و ا. د عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، و بحضور ا. د يوسف الغرباوي نائب رئيس جامعة جنوب الوادي، و د/ جمال تاج عميد كلية الهندسة، و د/ فرج خضاري رئيس قسم الهندسة المدنية و الرئيس التنفيذي للمؤتمر.
و يقام المؤتمر في الفترة من 13 الي 15 من الشهر الجاري، و يناقش 40 ورقة بحثية في مجال الهندسة المدنية و التنمية المستدامة، بمشاركة 8 جامعات و مشاركة من المملكة العربية السعودية و دولة الكويت.
و يهدف المؤتمر لتجميع الباحثين و عرض ابحاثهم و مناقشتها و استخراج دليل للابحاث التطبيقية في مجال الهندسة المدنية و التنمية المستدامة.
من جانبه أكد تمام على أن محافظة البحر الأحمر، تضع التنمية المستدامة في أولى خططها المستقبلية في المشاريع المنفذة على أرضها، و أضاف أن هناك توجه كبير لرعاية ابحاث التنمية المستدامة لتحقيق أكبر صورة علمية للمشاريع الجارية بالبحر الأحمر.
و في ختام الجلسة قامت اللجنة المنظمة للمؤتمر بتقديم الدرع التكريمي للواء عبدالفتاح تمام، كذلك تكريم عدد من الأساتذة المشاركين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *