الأعلامي حيدر عباده يتعاقد على جزء جديد من”طموحات”

الأعلامي حيدر عباده يتعاقد على جزء جديد من”طموحات”
Share Button

كتب:محمد الحاوى
يستعد الأعلامي العراقى حيدر عبادة لتقديم حلقات جديدة من برنامجه الشهير والذى يحمل أسم”طموحات”،وذلك عبر إحدى القنوات الفضائية الشهيرة،وذلك خلال الأيام القليلة القادمة.
ويقول “عبادة” أن الوصول إلى النجاح يتطلب أمرين هما الثقة بالنفس والأيمان على الرغم أن كلاهما له معنى مختلف إلى أن الكثيرين يخلطون فيما بينهما.
وأشار أن الثقة بالنفس هي القدرة على فعل الشىء أو عن مهارة معينة هل تجيدها أم لا؟ أما الأيمان بالنفس له علاقة برؤيتك عن نفسك ومعتقداتك وصورتك الذاتية.
ونصح الأعلامي حيدر عبادة بأنه لتحقيق الثقة بالنفس يجب ضرورة معرفة النقاط والقوة والضعف وامتلاك الشجاعة وتوسيع المدارك.
يذكر أن الأعلامي حيدر عبادة ،اعلامي عراقي أشرف على إدارة المكتب المهني لاتحاد الصحفيين الشباب في العراق، وقام حيدر عام 2017 بتأسيس منصة فنية مجانية، منصة سلطت الضوء على الآلاف من المواهب في شتى المجالات الفنية للحد من إستغلال المواهب العراقية كمادة إعلانية وجعلهم اسرة فنية واحدة متماسكة تجمعهم حلم واحد هو التحليق في سماء الفن تحت اسم اسرة فن العمالقة

وقد نجح حيدر بإظهار اعمال المواهب امام الفنانين الكبار واقناعهم بتشجيعهم وتحفيزهم لتلك المواهب والتنسيق مع القنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية لاجراء اللقاءات مع تلك المواهب، وهكذا بدأوا بتحقيق احلامهم وتطوير مهاراتهم من خلال تلك المنصة التي اطلق عليها منصة (فن العمالقة).

كما قام حيدر بتأسيس العديد من الملتقيات الفنية كدعم للشباب وتشجيهم ومنها ملتقى النجف.وملتقى البصرة

. اما آخر بصمة لحيدر فهي كانت (قبيلة البوعراقيين الانسانية ) وهو فريق ضخم من جميع المحافظات اطلق من خلالهِ مبادرة انسانية فريدة من خلال مساعدة الناس بعضهم لبعض، حيث قام بتوفير دفتر صغير يسمى (جواز التكافل) للفقراء والمحتاجين وقد يوفر المتطوعون من خلاله كافة احتياجات حامل الجواز دون مقابل

ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: