Share Button

كتب: ضياء ادم

الإئتلاف الشبابي لدعم مصر هو أئتلاف شبابى تطوعى يعمل على التوعية و التثقيف المجتمعى والفنى والسياسى والصحى بالتعاون مع الجهات المختصة وتفعيل دور الشباب فى المجتمع في جميع محافظات مصر وخاصة الصعيد وإثراء الإنتماء لدى الشباب من خلال الأنشطة والفاعليات الى جانب دعم الشباب المرشحين للمجالس المحلية والبرلمانية.

وقال الإعلامي مصطفى التمساح مؤسس الإئتلاف الشبابي لدعم مصر أن الإئتلاف الشبابي يسعى لتفعيل دور الشباب فى الحياة المجتمعية والتطوعية ووضع إستراتيجية للدمج الشبابى فى الحياة السياسية والثقافية.
وصنع وتأهيل الكوادر الشبابية لدعم توجهات الدولة للإصلاح.
والإهتمام ببناء الروح الوطنية والإنتماء وتسليط الضوء على المستثمرين وصغار الصانعين القيام بالدور التوعوى اللازم فى كل ما يخص الشباب من قضايا تخدم بلدهم. وتوفير الفرص اللازمه لتحقيق المساواة المجتمعية موضحاً أن الصعيد كنز مصر الذى يجب تنميته إقتصادياً وسياسياً وثقافياً.

كانت قد إجتمعت المجموعه المؤسسة لمبادرة الائتلاف الشبابي لدعم مصر مساء يوم الجمعه الموافق 26 ابريل الماضي برئاسة الإعلامي مصطفى التمساح مؤسس المبادرة وقد انطلق في هذا الإجتماع البيان التأسيسي للمبادرة. و أهم ما تضمنه البيان هو أهمية الإنتماء للوطن والعمل التطوعي وحب البلاد من أجل تحقيق الإنجاز وتأصيل دور الشباب في بناء المجتمع بكل أشكاله سياسيا وثقافيا.

كما أوضح البيان التأسيسي أن التوعية والتثقيف هم من أقوى الركائز لتصحيح المفاهيم لدى الشباب وتنوير عقولهم لتكون حائط منيع ضد أي مخطط لإستهداف شباب مصر والتلاعب بأفكارهم.

وقال الإعلامي مصطفي التمساح: إن هذه المبادرة جاءت بدافع الإيمان بدور الإئتلاف في بناء الدولة ودعمها بقدر المستطاع من خلال حرية العمل الشبابي الوطني الذي اتاحه الرئيس السيسي في ظل قيادته الحكيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *