جدريدة اهرام مصر
Share Button

الزمالك المصري يعلن انسحابه أمام الأهلي ويهدد باللجوء للمحكمة الرياضية الدولية
متابعة/محمد مختار
البحر الأحمر الغردقة
الأربعاء 14أبريل 2021
وأكد رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، عمر الدردير، في تصريحات تلفزيوينة ، أن “اللجنة المكلفة بإدارة النادي قررت عدم المشاركة في المباراة الفاصلة التي أعلن عنها اتحاد الكرة لحسم بطولة الجمهورية للشباب مواليد 1999″، مشددا على أن إدارة النادي طالبت باعتماد تتويج الزمالك بالبطولة وفقا للائحة التي أرسلها اتحاد الكرة لكل الأندية.وأضاف رئيس المنظومة الإعلامية بالزمالك: “إدارة النادي قررت اللجوء لمركز التسوية والتحكيم في حالة عدم اعتماد تتويج الزمالك بالبطولة وفقا للوائح، كما ستلجأ للمحكمة الرياضية الدولية في حالة عدم الحصول على حق النادي وستتخذ كل الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوق النادي”.
واختتم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك تصريحاته بأن اللائحة واضحة وصريحة وتنصف نادي الزمالك، مشددا على أن النادي يطالب فقط بالعدالة والحصول على حقه.
وقررت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة المصري، أمس الثلاثاء، معاقبة لاعب الزمالك إمام عاشور ، بعد واقعة فيديو غرف خلع الملابس عقب الخسارة من الأهلي في دوري الجمهورية مواليد 1999، حيث قام بتوجيه السباب والألفاظ الخارجة لرموز النادي الأهلي المصري.
وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن إقامة مباراة فاصلة يوم 20 أبريل/ نيسان بين الزمالك والأهلي لتحديد بطل دوري الجمهورية مواليد 1999.

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *