Share Button

 

مدير مكتب البحيرة/ سمير الجناينى

بمناسبة الإحتفال بالذكرى السابعة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة تلك المناسبة التى سطرت ملاحم التكاتف بين أفراد الشعب وقواتنا المسلحة لتحقيق أهداف الثورة المجيدة التى ستبقى عالقة فى أذهان المصريين لتؤكد إنحياز الجيش للشعب والوقوف بجانبه للعبور بالوطن إلى بر الأمان والإستقرار يسعدني ويشرفني أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة البحيرة بخالص التهنئة مقرونة بأصدق التمنيات بدوام التوفيق والسداد فى تلك المناسبة التي جسدت أعظم صور التحدى والإرادة لإعلاء قيم العزة والكرامة على مر الزمان والتى يأتى إحتفالنا بها ليؤكد الإصرار على مواصلة صناعة مستقبل مشرق لأجيال تنعم بالأمن والرخاء فى ظل قيادتكم الوطنية الحكيمة .

وبهذه المناسبة نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقكم لما فيه خير البلاد من أجل أن يعم الأمن والسلام والرخاء لمصرنا الغالية ومواصلة مسيرة التنمية والعطاء والإصلاح .

ونعاهد الله وسيادتكم بالوقوف خلف قيادتكم الرشيدة أمناء مؤيدين جميع خطواتكم على الصعيدين الداخلي والخارجي وحريصين على تنفيذ برنامج سيادتكم الإصلاحى وتحقيق رؤيتكم لمصر 2030 بكل صدق وإخلاص حتى يتحقق التقدم والإزدهار .

متعكم الله بموفور الصحة والعافية وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً وكل عام وسيادتكم وشعب مصر بخير وأمن وسلام

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏نص‏‏‏

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *