Share Button

 

مكتب البحيرة/ سمير الجناينى

في إطار الجهود التي تبذلها محافظة البحيرة لتنمية المواهب المختلفة لدي الأطفال والشباب والنشىء ومحاولة إكتشافها وتنميتها وكذا إستغلال طاقاتهم وأوقات فراغهم في أنشطة متنوعة ومفيدة خاصة خلال شهور الصيف .

أعلن اللواء / هشام آمنة – محافظ البحيرة عن بدء فعاليات النشاط الصيفي لهذا العام بمركز الإبداع الفني بدمنهور والذى يتضمن العديد من الأنشطة الثقافية والفنية والترفيهية والتي تقدم بالمجان لمواطني المحافظة من كافة المراحل العمرية المختلفة.

وصرحت ا / ياسمين الشباسى – مدير مركز الإبداع الفني بدمنهور أن النشاط الصيفي هذا العام يتضمن العديد من الورش للأطفال مثل ( الرسم ، الخط العربي ، نادي الطفل ، نادي السينما ، فنون ومواهب ، مسرح عرايس ، حكي ، مكتبة الطفل ، حاسب آلي ، تحنيط ، فن الإتيكيت ، لغه فرنسية ولغة إنجليزية بالإضافة للورشة الأدبية ) كما يقدم المركز ورش للشباب مثل ( رسم بورتوريه – إعادة تدوير الخامات – الكروشيه – مانديلا – دورات تنمية بشرية – مكتبة الكبار للإطلاع ).

مشيرة إلى أن جميع الأنشطة والفعاليات تدعمها وزارة الثقافة بما في ذلك الخامات والأدوات المستخدمة خلال الورش الفنية ويتم الإستعانة بنخبة من المدربين والفنانين المتطوعين الذين يتم إختيارهم بعناية فائقة لتقديم خدمة فائقة الجودة.

هذا وقد ثمن اللواء / هشام آمنة دور مركز الإبداع الفني والذى أصبح منارة على أرض المحافظة فى شتى المجالات الفنية والثقافية والأدبية والعلمية كما يعد متنفس ترفيهي لهم على مدار العام ويساعدهم في صقل مواهبهم وتنمية قدراتهم الإبداعية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
+‏٢‏

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *