“النني” يحتفل بعامه الخامس بقميص “المدفعجية”..تقرير

Share Button

متابعة /محمد مختار
البحر الأحمر
يحتفل اللاعب المصري”محمد النني” المنضم الي فريق “ارسنال” الانجليزي ، ليكمل اليوم عامه الخامس علي انتقاله الي المدفعجية ، والذي انتقل إليه في يناير من عام 2016 قادماً من صفوف”بازل” السويسري.
احتفل الفريق باللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لينشر تغريدة مسترجعاً ذكريات بدايات اللاعب داخل النادي ، في ذكري انضمام اللاعب الي الفريق ، كان احتفل اللاعب المصري علي حسابه الشخصي بتوتير مغرداً”مدفعجي دائماً ، ومن دواعي سروري التواجد في ارسنال”.
وكان اللاعب قد انضم الي الفريق السويسري في يوليو 2013 وسرعان ما تمكن من أن يصبح أحد الأركان الأساسية بالتشكيل لمدة ثلاث مواسم بالفريق وتمكن من حصد جائزة أفضل ممرر مران بالدوري الاوربي.
أكتفي اللاعب بأن يثبت كيانه وذاته في الفريق بعد 142 مباراة فقط لتصبح تدار الأندية الأوروبية علي اللاعب وتتهافت عليه كبار الأندية وكان رصيد اللاعب من الأهداف تسعة أهداف مع الفريق.
لعب النني اولي مباريات مع المدفعجية أساسياً أمام نظيره بيرنلي وكانت في إطار منافسات دور ال 32 بكأس الاتحاد الانجليزي وانتهت احداث اللقاء بفوز الجانرز بهدفين مقابل هدف.
يعتبر النت هو أول لاعب مصري وعربي يحمل شارة القيادة وتخطي رقم ال 109 بارتداءه قميص الجانرز وبمشاركة في صفوفه.
رحل النني في فترة من فترات حياته الي باشكتاش التركي وذلك علي سبيل الإعارة من الفريق اللندني ، ليقضي اللاعب موسماً كامل خارج اسوار الجارز.
يحتل الجانرز المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة ، حيث أسفرت الجولات الست مواجهات الأخيرة للجانرز بالبريميرليج عن ثلاث إنتصارات خسارتين وتعادل وحيد ، وجاءت كالآتي :
– الجولة الثانية عشر : خسر الفريق أمام نظيره”بيرنلي” بهدف نظيف ، حيث أحرز هدف الفريق اللاعب”بيير ايميريك اوباميانج” من خطأ فادح وقع فيه في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.
– الجولة الثالثة عشر : تعادل الفريق أمام نظيره”ساوثهامبتون” بهدف لكل فريق ، حيث أحرز هدف الفريق اللاعب”بيير ايميريك اوباميانج” في الدقيقة 52 من عمر اللقاء.
– الجولة الرابعة عشر : خسر الفريق أمام نظيره”ايفرتون” بهدفين مقابل هدف وحيد ، حيث أحرز هدف الفريق اللاعب”نيكولا بيبي” من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.
– الجولة الخامسة عشر : حقق الفريق انتصار علي نظيره”تشيلسي” بثلاثية مقابل هدف وحيد ، حيث تمكن من إحراز اهداف الفريق كل من اللاعب”لاكازيت” في الدقيقة 35 ، واللاعب “جرانيت تشاكا” في الدقيقة 44 ، واللاعب”باكايوكو ساكا” في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.
– الجولة السادسة عشر : حقق الفريق انتصاره الثاني علي التوالي علي نظيره”برايتون” بهدف نظيف ، تمكن من إحرازه اللاعب”ألكسندر لاكازيت” في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.
– الجولة السابعة عشر : حقق الفريق انتصاره الثالث علي التوالي في المواجهة التي جمعته امام نظيره “وست بروميتش البيون” برباعية نظيفة ، حيث أحرز الرباعية اللاعب” كيران تيرني” في الدقيقة 23 ، واللاعب”باكايو ساكا” في الدقيقة 28 ، واللاعب “ألكسندر لاكازيت” الذي أحرز هدفي الفريق في الدقيقتين 60 ، 64 من عمر اللقاء.

Author: ساميه الشرايبى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *