< امرأة تعض انف زوجها حتى قطعته بسبب علاقاته مع البنات - جريدة اهرام مصر
Share Button

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورا لشاب مقطوع أنفه داخل مستشفى، حيث أقدمت امرأة عشرينية على عض أنف زوجه الشاب في أحد الدول الأجنبية حتى قطعته بسبب علاقاته مع فتيات كثر على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وأوضح التقرير الطبي، أن الشاب تعرض لـ«العض» على أنفه بطريقة وحشية مما أدى إلى انقطاعه بالكامل، هذا وتم القبض على الزوجة ونقل الزوج إلى المستشفى وحالته الصحية متوسطة.

ولم تكتف الزوجه بذلك بل أرسلت رسائل تهديد للزوج.

ومن الناحية النفسية، تقول الدكتورة آمال حسين، استشاري الطب النفسي، إن الغيرة عند المرأة عبارة عن كم كبير من الانفعالات ومن الممكن أن تولد شعور يطلق عليه “الغل” – وهي انفعالات مخزونة في العقل الباطن عند حدوث أي موقف تظهر كلها مرة واحدة.

وأوضحت أن المرأة يتولد لديها شعور كبير جدا من الضغط والكراهية يفقدها الشعور بالإحساس الذي لا يضاهيه غير العض أو الكسر او إحداث أي شيء يترك أثر، وبالنسبة للزوج بتركز على الوجه لاعتقادها أنه أول ما يتباهى به أمام النساء.

وأضافت “حسين”، أن الحقد والغل والغيرة عند المرأة من أخطر الانفعالات لأنها يمكن أن توصلها لإحداث عاهة به إرضاء لمشاعرها؛ لأنها تعتقد خاطئة أن تشوه صورته نوع من العقاب له ولكي يراه الآخرون بشكل سيء، مشيرة إلى أنه فِي حالة هذه الزوجة واضح جدا أنها تعرضت لكم هائل من الإحباط والضغط النفسي وصلها لهذه المرحلة.

زوجة تعض أنف زوجها

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك رد