Share Button

 

كتبت هدي العيسوي

أعلنت الفنانة جي السيد عن أختيارها للمشاركة في الفيلم القصير «منافسة شرسة» المصمم على طريقة الجرافيك عن ألعاب الفيديو.
قالت جي السيد في بيان إعلامي لها، اليوم، إنها سعيدة باختيارها لتشارك في الفيلم القصير «منافسة شرسة»، وأنها متحمسة لبدء التصوير، خاصة أن العمل يناقش موضوعا مهما، وهو صناعة الألعاب الرقمية في مصر، وتطور وصول اللاعبين في مصر للمشاركات العالمية وتحقيق مستوى عالٍ من صناعة المحتوى الرقمي في مصر.
وأضافت جي أن الفكرة تطبق لأول مرة في عمل فني، وأن الفن عليه تسليط الضوء علي الظواهر التكنولوجية، وأنهم استقروا علي مشاركة الفيلم في أكثر من مهرجان دولي ضمن مسابقات الأفلام القصيرة، إذ يوثق قصصا حقيقية عن الألعاب في الشرق الأوسط، واستخدام الجرافيك.
مشاركة جي السيد في مسلسل أنا وهي
شاركت مؤخرا في مسلسل «أنا وهي» الذي عرض مؤخرًا، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، يدور المسلسل حول المشكلات النفسية، حيث إن هند لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية.
أبطال مسلسل أنا وهي
شارك في بطولة المسلسل أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، سليمان عيد، محمود البزاوي، سلوي محمد علي، طارق عبد الحليم، ندي عادل، ومن تأليف مصطفي حمدي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.