Share Button
كتب : ماهر بدر
كشف الفنان عبدالرحمن المر عن دوره في الفيلم السينمائي الجديد “العنكبوت” بطولة النجم أحمد السقا ومنى زكى، المقرر عرضه فى جميع دور العرض بالسينمات، عيد الفطر.
ومن المقرر أن يؤدي عبدالرحمن ، دور أحد رجال المافيا الذين يطاردون الفنان أحمد السقا، بسبب أعمال شقيقه الفنان ظافر العابدين، لتدور بعدها العديد من الحروب والصراعات بين السقا ورجال المافيا.
أعرب المر عن سعادته بالمشاركة في العمل خاصًة أنه يضم مجموعة كبيرة من النجوم ، موضحًا أنه قد انتهي من تصوير مشاهدة بالكامل .
فيلم “العنكبوت” تدور أحداثه فى قالب من الأكشن والرومانسية إذ يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه “ظافر العابدين” غير المشروعة ويتمرد صناع العمل على أدوارهم السابقة ويحاولون تقديم صورة مختلفة فتجد السقا يرتدى القناع فى عدد كبير من المشاهد، ويرسم تاتو على شكل عنكبوت على رقبته، أما ظافر العابدين فيظهر بشكل شرير.
فيلم “العنكبوت” بطولة أحمد السقا، منى زكى، يسرا اللوزى، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، ذكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب، وضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه في اطار أكشن تشويقى.
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.