Share Button
كتب : ماهر بدر
أعلن الدكتور فوزى تركى، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، أن “كلية التمريض” بالجامعة شاركت فى “المؤتمر الطلابى الثانى والوافدين الأول” الذى نظمته كلية التمريض جامعة حلوان خلال العام الأكاديمى (2021-2022)، برعاية “ممدوح مهدى” رئيس جامعة حلوان.. مشيراً إلى أن طلاب الكلية حصلوا على المركز الثالث لأفضل عرض تقديمى بالمؤتمر تحت عنوان “إشراك العقول لتمكين الطلاب وتحقيق التميز والذروة الإبداعية”، واشترك وفد الجامعة، بدعم من الدكتور حسن القلا رئيس مجلس أمناء جامعة بدر.
فى ذات السياق، أضاف الدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس جامعة بدر فى القاهرة لشئون التعليم والطلاب، أن المؤتمر اشترك فيه (17) كلية تمريض من مختلف الجامعات “حكومية، خاصة، وأهلية” واستطاع طلاب الجامعة إنتزاع المركز الثالث كأفضل عرض تقديمى فى المؤتمر من بين تلك الجامعات وبمشاركة أكثر من (150) طالب وطالبة، وكان وفد الجامعة فى المؤتمر تحت إشراف ناجى عبدالعزيز مدير الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة.
من جانبها، أكدت الدكتورة شهرزاد غازى، عميد كلية التمريض بجامعة بدر فى القاهرة، أن المؤتمر هذا العام كان بتنظيم من “كلية التمريض جامعة حلوان” وبرئاسة الدكتورة صفاء صالح عميدة الكلية ورئيسة المؤتمر.. كاشفةً أن وفد المؤتمر كان تحت إشراف أعضاء هيئة التدريس وهم: “دكتورة شذا محسن الشافعى ، ودكتورة أمانى كامل”.
أوضحت عميد كلية التمريض بجامعة بدر فى القاهرة، أن أسماء الوفد الطلابى من الكلية فى المؤتمر هم:” محمد عمر فاروق، محمد على عبدالفتاح ، إبراهيم بهاء، سارة رمضان رجب، إيمان مصطفى محمد، ندى عبدالرؤوف،
وشيماء سعيد الشافعى”.. موضحةً أن الإشتراك فى تلك المؤتمرات تساعد الطلاب على تجديد النشاط الذهنى والبدنى، التحصيل الدراسى الجيد، وتبادل المعرفة والثقافات بين الطلبة والطالبات من الكليات المتنوعة والمتعددة فى الجامعات المصرية العريقة فى مجال التمريض.
قد تكون صورة ‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏حجاب‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏படක BUC BADR UNIVERSITY CAIRO بالقاهرة بدر جامعة‏'‏‏
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.