Share Button

كتبت هدي العيسوي
دخل علي طالب حجي المعروف بدي جي وست موسوعة أفضل 10 مديرين دي جي في الكويت، حيث نالت أعماله شهرة واسعة، ووصل متابعيه للآلاف في الكويت وخارجها.

من جانبه قال طالب حجي المعروف بدي جي وست، إنه سعيد بأن يكون ضمن أفضل 10 مديرين دي جي في الكويت مرجعا الفضل في ذلك لمتابعيه ومحبيه.

ولفت إلى أنه يسعى دائما لتقديم الجديد في كليباته، منوها بأنه يستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير فيديو كليب جديد في وادي الجمال بمرسى علم، لما تتميز به المنطقة من جمال خلاب وطقس رائع تتميز به المنطقة عن غيرها.

ونوه علي طالب حجي، بأن مصر تتميز بآلاف المناطق الخلابة التي يمكن استخدامها في تصوير الكليبات والفيديوهات، والتي تعتبر في نفس الوقت تسويقا للسياحة المصرية في تلك المناطق.

ووجه دعوته لوزارة السياحة المصرية لتخصيص جزء من الدعاية الخاصة بها، أن تكون موجهة لشركات الانتاج والتصوير العالمية، لافتا إلى أن الكثير منها لا يعلم شيء عن مناطق كثيرة وكل ما يعرفه في العموم شرم الشيخ والأقصر وأسوان، ولكن هناك مناطق خلابة لا يتم التسويق لها بشكل جيد.

أشار علي طالب حجي، إلى أنه سيعمل بكل جد في كليبه الجديد، إلى إظهار المناطق الخلابة الساحرة في وادي الجمال، وسيعمل على تصوير كافة المعالم الموجودة في المنطقة، ليلا ونهارا لاظهار عجائب تلك المنطقة.

Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.