< رئيس جامعة الأقصر يتفقد بدء الدراسة بكلية الطب - جريدة اهرام مصر
Share Button
رئيس جامعة الأقصر يتفقد بدء الدراسة بكلية الطب
متابعة – عبدالصبور بشير
تفقد الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، اليوم الأحد، بدء الدراسة هذا العام لأول مرة بكلية الطب بمدينة طيبة الجديدة يرافقه الدكتور حمدي حسين، عميد الكلية، والدكتور محمد شحات، وكيل الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.
في البداية ألقى الدكتور حمدي حسين، عميد الكلية، محاضرة لتعريف الطلاب بنظام التدريس واللوائح وكذلك شرح طرق الامتحانات وغيرها من آليات وخطة التدريس داخل الكلية.
ورحب رئيس الجامعة، خلال جولته بالطلاب الجدد، مهنئا إياهم بمناسبة بدء العام الجامعي، كما فتح حوارا مفتوحاً مع الطلاب وأولياء أمورهم واستمع إلى آرائهم ومتطلباتهم، مشيرا إلى أن طلاب الكلية لديهم فرصة استثنائية ليصبحوا كوادر أكاديمية يمكن الاستفادة من خبراتهم على مدار السنوات المقبلة، مؤكدا أن الجامعة تقدم كافة أوجه الدعم الممكنة لطلاب الكلية الوليدة، لتخريج أطباء متميزين يخدمون أهل الأقصر.
وأكد الدكتور محمد محجوب ان الجامعة أنهت كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال الطلاب الجدد والانتهاء إعلان جداول المحاضرات، مشيرا الى أن إدارة الجامعة حريصة على توفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب وجميع منسوبيها.
وخلال جولته اطمأن رئيس الجامعة على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وتوفير الكواشف الحرارية وقياس درجة حرارة الطلاب والالتزام بارتداء الماسك الطبي، ومراعاة إجراءات التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل قاعات المحاضرات حفاظًا على صحتهم وسلامتهم.
يذكر أن كلية الطب بجامعة الأقصر تدخل الخدمة التعليمية هذا العام، بعد موافقة المجلس الأعلى للجامعات، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وصدور القرار الوزارى رقم ٥٨١٧ بتاريخ ٩/٢٩ لسنة ٢٠٢١م، لبدء الدراسة بكلية الطب بجامعة الاقصر وذلك بنظام التحويل.
١
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك رد