< رئيس جامعة الملك سلمان يشارك في الاحتفال بالطلاب في اول ايام العام الدراسي الجديد - جريدة اهرام مصر
Share Button
رئيس جامعة الملك سلمان يشارك في الاحتفال بالطلاب في اول ايام العام الدراسي الجديد
كتبت هدي العيسوي
في بداية أول ايام العام الدراسي الجديد شارك اليوم الأستاذ الدكتور أشرف سعد رئيس جامعة الملك سلمان فى الاحتفال بالطلاب الجدد والقدامى. حيث رحب بهم باسم أسرة الجامعة وتمني لهم حياة جامعية موفقة يتسلحون فيها بالعلم والمعرفة لخدمة وطنهم وحثهم علي المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة إثراءً لشخصيتهم كما طالبهم بالحفاظ علي مرافق الجامعة ومنشآتها واحترام اساتذتهم وجميع العاملين بالجامعة. ونبه الي ضرورة تلقي اللقاح المضاد لكورونا حتي نحافظ علي الصحة العامة ويمكنهم تلقي دروسهم في أمان واطمئنان.
حضر اللقاء الساده أ.د.محمد شريف نائب رئيس الجامعه والاستاذ الدكتور عبد الغنى الجندى عميد.كلية الزراعات الصحراويه ومدير فرع الجامعه رأس سدر والسادة اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالفرع ، واعلن انه قد بدات جامعة الملك سلمان الدولية فرع رأس سدر باستقبال طلابها الجدد اليوم الاحد ١٠ اكتوبر بكليات العلوم الأساسيه- العلوم الإدارية والزراعات الصحراوية. الاثنين كلية الطب البيطرى
الثلاثاء والاربعاء مخصص لطلاب كلية الصيدلة
وصرح رئيس الجامعة أنه قد تم الإنتهاء من وضع جداول المحاضرات وإعلانها للطلاب من خلال مواقع الكليات و تم الإنتهاء من المراجعة الشاملة لكافة المدرجات وقاعات المحاضرات وإجراء أعمال الصيانة اللازمة خلال فترة الإجازة.
وأضاف، أن الجامعة أطلقت حملة موسعه
لتطعيم أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بلقاح كورونا من خلال مراكز التطعيم داخل الجامعه بالإضافة إلى وضع جدول زمني لتطعيم طلاب الجامعة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الصحة والسكان من خلال التسجيل وتطعيم الطلاب بشكل سريع وذلك ضمن خطة الجامعة للوقاية من فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة الجميع.
وأكد رئيس الجامعة أن التطعيمات سجلت معدلات مرتفعة نتيجة للجهود المبذولة من قبل مؤسسات الدولة والجامعة، للحفاظ على صحة أبناء الوطن، مشيرا إلى أن المدن الجامعية جاهزة لاستقبال الطلاب القدامى والجدد والتسكين سيكون وفق جداول أعلنتها الجامعة لتجنب الزحام، لافتا إلى أنه تقرر تسكين الطلاب مع وجود تباعد فى غرف إقامة الطلاب وأماكن تواجدهم.
وشدد رئيس جامعة الملك سلمان على أهمية تطبيق الإجراءات الوقائية ومتابعة عمليات التعقيم المستمرة وتوفير أوجه الراحة للطلاب داخل المدن الجامعية.
١
تعليق واحد
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك رد