< سلسبيل عبدالحميد تكشف موضة فساتين زفاف صيف 2021 -
Share Button
سلسبيل عبدالحميد تكشف موضة فساتين زفاف صيف 2021
سامح علي
مع قدوم فصل الصيف تكثر المناسبات وحفلات الزفاف تبدأ الفتيات في البحث عن أحدث موضة فساتين الزفاف لعام 2021 وخاصة المحجبات، لذا عليك الاستعداد بالتعرف على أجمل موديلات الفساتين التي يمكن أن تختاريها لإطلالة رائعة تعكس شخصيتك.
وقالت الفاشون بلوجر سلسبيل عبدالحميد أنه قبل اختيار الموديل عليك التعرف على التصميمات الرائجة التي يمكن أن تتناسب مع ذوقك وتلائم شكل جسمك دون الحاجة إلى مساعدة من أي شخص.
وأضافت سلسبيل عبدالحميد، يوجد الكثير من الموديلات والخامات المختلفة من فساتين الزفاف، لكن يفضل الكثير من الفتيات خامة الستان.
وأوضحت سلسبيل عبدالحميد، أن الستان يدل على الرقى الذى يعطيه للعروس من اطلالة رائعة، يوجد فساتين من خامة الستان للمحجبات ذو أكمام طويلة تناسب الفتيات المحجبة.
وأضافت الفاشون بلوجر سلسبيل عبدالحميد يعتبر قماش الستان من أرقى أقمشة فساتين الزفاف للعروس، وتفضله كثير من الفتيات، وقد ظهرت العديد من موديلات فساتين زفاف 2051 ساتان لتختاري منها ما يناسبك، سواء فساتين ضيقة أو فساتين منفوشة، وظهرت العديد من الصيحات مثل الفساتين الأوف شولدر والفساتين الحمّالات والفساتين بالأكمام الطويلة الشفافة، فضلاً عن الفساتين بقبّة القلب.

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك رد