< “عبداللطيف الوشلي” يؤكد أهمية تدريب وتأهيل الكوادر الإعلامية الشابة - جريدة اهرام مصر
Share Button
“عبداللطيف الوشلي” يؤكد أهمية تدريب وتأهيل الكوادر الإعلامية الشابة
محمد أبو خاطر
أكد الإعلامي / عبداللطيف الوشلي مراسل قناتي inews و Press TV – أثناء حضوره فعالية الاختتام لدورة التعليق الصوتي التي تنظمها مؤسسة إيكو ميديا – أكد على أهمية تدريب وتأهيل الكوادر الإعلامية الشابة لما فيه من مواكبة للتطورات الراهنة وبما ينعكس بشكل إيجابي على تعزيز وتطوير القدرات المهنية لا سيما في زمن تعدد الفضائيات والأثيرات إضافة لما تتيحه اليوم منصة يوتيوب من فضاء رحب لكل الأصوات.
واعتبر الوشلي تدريب الكادر البشري في ظل الوضع الراهن والتحديات – التي تواجه البلاد بشكل عام والتعليم والتدريب بشكل خاص – حجر الزاوية للإبداع والرهان اللذين يعول عليهما في تطوير وسائل الإعلام وتجويد الرسالة الإعلامية بما تخلق جوا من المنافسة.
وفي اللقاء الذي جمعه مع المتدربين في الدورة التدريبية ” التعليق الصوتي” بإيكو ميديا حث الوشلي المشاركين على الاستفادة من مضمون البرنامج التدريبي المتخصص.. مؤكدا على أهمية الاستفادة من كل ما يتعلق بهذا المجال باعتباره مفاتيح هامة ومطلوبة في سوق العمل.
وأضاف “نشكر مؤسسة إيكو ميديا لاستضافتها وإتاحة الفرصة لنا باللقاء بمجموعة من الدما الشابة التي نفخر أن نجدها في سوق العمل عما قريب”.
من جانبه أكد مدير إيكو ميديا الإعلامي/ منير الحاج حرص المؤسسة على تدريب وتأهيل الإعلاميين وطلاب الإعلام والهواة في كافة المجالات الإعلامية وبمعايير تأهيلية تناسب سوق العمل ، كما قدم الشكر والعرفان للإعلامي/ عبداللطيف الوشلي الذي حل ضيفا على المؤسسة.
وفي ختام اللقاء شكر المتدربون الإعلامي/ عبداللطيف الوشلي لما أولاه من اهتمام في الزيارة لإحاطتهم بأهم ما يتسلح به الإعلامي لخوض غمار التجربة في سوق العمل ، ويصبح على قدر كبير من المنافسة في ميدان يتطلب من الجميع التطوير من مهاراتهم بشكل دائم.
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك رد