Share Button

مكتب البحيرة/ سمير الجناينى

أكد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور بمجلس الجامعة اليوم بحضور السادة عمداء الكليات إلى أهمية تكثيف الجهود لنشر قيم النزاهة والشفافية وتعميق الوعى بأهمية مكافحة الفساد وجعله منهج فى الحياة وذلك من أجل تحقيق تنمية حقيقية على أرض الواقع و تعزيز الثقة فى مؤسسات الدولة.

وأضاف أنه تم تنظيم عدة فعاليات تدريبية داخل الجامعة للتعريف بقواعد مكافحة الفساد وآلياته المختلفة كما تم إطلاق استطلاع رأى من خلال الموقع الإليكترونى للجامعة عن أوجه القصور والإهمال بكافة الكليات وذلك من اجل تلافى الاخطاء وتصحيحها بشكل فورى .

وعن المشروعات الجديدة بجامعة دمنهور، أكد الدكتور عبيد صالح أن هناك خطة طموحة لاستكمال البنية الأساسية للمرافق التعليمية بالجامعة وإنشاء الكليات المختلفة .

كما أشار إلى أهمية التعديلات الدستورية الجديدة فى تحقيق الاستقرار فى البلاد ، مشيرا إلى وجود خطة متكاملة لتنظيم عدة فاعليات ثقافية وتوعوية للتعريف بالتعديلات الدستورية المقترحة باعتبارها واجب وطنى. وأوضح ” أن مصر تتعرض لمؤامرات داخلية وخارجية عديدة بهدف نشر الفوضى وإسقاط الدولة المصرية بكافة مؤسساتها ، مضيفا أنه لابد من توحيد صفوف كافة فئات المجتمع المصرى خاصة طلاب الجامعة لمواجهة الأخطار التى تتعرض لها البلاد والتصدى للشائعات التى تستهدف خلق حالة من الارتباك و الفتن داخل المجتمع

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *