Share Button

” في ظل بناء الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للجمهوريه الجديده ” 

متابعه مروه الجمل

  • محافظ الدقهليه يفتتح قسم الغسيل الكلوي وقسم الحضانات بمستشفي السنبلاوين العام بعد تطويرهم .

 

  • المحافظ : بلغت تكلفة اعمال التطوير 17 مليون جنيه تبرع من احد الأشقاء من دولة قطر ودلة الكويت بالتعاون مع جمعية الاورمان .

 

  • مختار : ما يحدث من تطوير للمنشآت الصحيه في عهد فخامة الرئيس السيسي يعد طفره غير مسبوقة من أجل تقديم رعايه طبيه تليق بالمواطنين .

 

  • المحافظ : أثمن دور الأشقاء العرب علي دعمهم المتواصل للقطاع الصحي بمختلف محافظات مصر بالتعاون مع جمعية الاورمان.

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطنين وتطوير المستشفيات ودعمها بكافة الأجهزة الطبية الحديثة ،وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .

 

وفي إطار التعاون المشترك والدعم المستمر من المؤسسات الخيرية بمختلف الدول العربية الشقيقة للقطاع الصحي من خلال الجمعيات والمؤسسات الخيرية بمصر .

 

إفتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم السبت قسم الغسيل الكلوي وقسم الحضانات بمستشفي السنبلاوين العام بعد تطويرهم ، يرافقه السفير عبدالرازق عبدالجليل آل عبدالغني سفير دولة قطر السابق ، والسفير ناصر الشمري سفير دولة الكويت السابق ، والدكتور محمد الأنصاري مدير عام مؤسسة النجاة بدولة الكويت ، واللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الاورمان ، واللواء أحمد العوضي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب.

 

وأشار ” المحافظ ” الي أن تكلفة اعمال تطوير قسم الغسيل الكلوي وقسم الحضانات بلغت 17 مليون جنيه تبرع من السيدة الفاضلة سلطانة عبدالجليل آل عبدالغني من دولة قطر الشقيقة بالتعاون مع مؤسسة النجاة بدولة الكويت وجمعية الاورمان .

 

وأكد ” مختار ” علي أن ما يحدث من تطوير للمنشآت الصحيه في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي تعد طفره غير مسبوقة من أجل تقديم رعايه طبيه تليق بالمواطنين في مختلف ربوع المحافظه في ظل بناء الجمهورية الجديدة .

 

وثمن ” المحافظ ” دور الأشقاء العرب علي دعمهم المتواصل للقطاع الصحي بمختلف محافظات مصر بالتعاون مع جمعية الاورمان لتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لكافة المواطنين .

 

والجدير بالذكر أن أعمال التطوير التي تمت بمستشفي السنبلاوين العام شملت قسم الكلي والذي يضم بعد تطويره عدد 65 ماكينة غسيل كلوي بطاقة استيعابية 300 مريض يومي وانشاء عدد 2 محطة لمعالجة المياه واصبحت ثالث أكبر وحدة كلي بالدقهلية بعد أن كانت تحتل المركز الخامس بعدد 40 ماكينة غسيل كلوي بطاقة استيعابية 200 مريض يومي ، كما شملت اعمال التطوير تطوير قسم حضانات الاطفال حيث أصبح يضم 54 حضانة بعد أن كان يضم 24 حضانة فقط ، وجدير بالذكر أيضاً أن أعمال التطوير التي تمت تخدم ما يقرب من 3 مليون مواطن من أبناء مركز السنبلاوين والمراكز المجاورة ومحافظة الشرقية .

 

وفي نهاية الافتتاح قام مدير عام جمعية الاورمان بتقديم دروع الجمعية الي ” محافظ الدقهلية” والي سفير دولة قطر السابق وسفير دولة الكويت السابق ، ومدير عام مؤسسة النجاة بدولة الكويت تقديراً لدعمهم في تطوير مستشفي السنبلاوين العام .

 

حضر الافتتاح الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية ، والمهندسة سلوي جابر وكيل وزارة الإسكان بالدقهلية ، والمستشار السيد الشوربجي مدير جمعية الاورمان بالدقهلية ، والمهندس أحمد خفاجي مدير مؤسسة خفاجي للمقاولات المنفذة لأعمال التطوير .

Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *