Share Button

 

مكتب البحيرة/ سمير الجناينى

وجه اللواء / هشام آمنة – محافظ البحيرة بضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية ورفع درجة الإستعداد القصوى بمديرية الشباب والرياضة وإدارة الحماية المدنية والإسعاف والمرور والوحدات المحلية وذلك قبيل ساعات من إنطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 م والتي تستضيفها مصر إعتباراً من غداً الجمعة الموافق 21 يونيو وحتي 19 يوليو 2019 وستفتتح البطولة بلقاء منتخبي مصر مع زيمبابوي.

حيث وجه اللواء / المحافظ بإتخاذ الإجراءات والتدابير الآتية:-

• الإلتزام بالمقرات المتفق عليها والحصول على الموافقات الأمنية على تلك المقرات وعددها 16 مقر بكل مدينة وتجهيزها بالبنرات والأعلام الكبيرة والصغيرة لإظهار المواقف الوطنية للمشجعين .

• توفير الأعداد الكافية من الكراسي وشاشات العرض لنقل الأحداث والفعاليات المختلفة المتعلقة بالبطولة ومواجهة الإقبال الكثيف من المواطنين من أبناء المحافظة بمختلف المدن لإتاحة الفرصة أمامهم لمتابعة المباريات وتشجيع المنتخب المصري في البطولة .

• تأمين التيار الكهربائي بالتنسيق مع رؤساء مراكز الشباب مع الإهتمام بالنظافة العامة وتواجد عربة إسعاف أمام كل ساحة تجمع رياضي مع رفع درجة الإستعداد بإدارة الحماية المدنية والمرور والأمن.

• رفع درجة الإستعداد بالمستشفيات وتوفير الأطقم الطبية اللازمة.

• منع دخول أي أعداد إضافية للساحات لضمان النظام وعدم تعريض حياة الأفراد للخطر .

• تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وربطها بغرف العمليات الفرعية بمديرية الشباب والرياضة والوحدات المحلية والتواصل مع مركز العمليات الرئيسي بمديرية الأمن والمنطقة الشمالية .

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم توفير شاشات عرض في 82 مركز شباب بالمحافظة عبارة عن ( بروجوكتور وشاشات تليفزيون ما بين 50 و 62 بوصة ) لضمان إتاحة المشاهدة المجانية للمباريات لشباب وجماهير المحافظة بشكل لائق وحضاري.

هذا ويوجه اللواء / هشام آمنة مشجعي المنتخب الوطني والجماهير المحبة والعاشقة لكرة القدم بالتحلي بالأخلاق الرياضية للظهور بالمحافظة بالشكل الحضاري اللائق ، متمنياً التوفيق للمنتخب المصري وتكليل جهوده للفوز بالبطولة وإدخال الفرحة على الجماهير المصرية

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *