Share Button

متابعة / جريدة اهرام مصر 

*********************

يعتبر خط الوسط أحد أكثر خطوط نادي يوفنتوس الإيطالي حاجة للتدعيم في ظل احتمالية رحيل الثنائي أدريان رابيو وآرون رامسي في الصيف، إذ يدرس السيدة العجوز عقد صفقة جديدة بضم نجم نادي ليون الفرنسي حسام عوار.

وكان لاعب الوسط الفرنسي صاحب الـ 22 عامًا قد تألق مع ليون خلال الفترة الماضية وأثبت نفسه كأحد أهم نجوم الدوري الفرنسي، في الوقت الذي كان قريبًا فيه من مغادرة فريقه الصيف الماضي من أجل اتخاذ خطوة للأمام في مسيرته.

عوار يرغب في البقاء مع ليون

ودخل اسم عوار على قائمة المرشحين للانضمام إلى البيانكونيري الموسم القادم والذي يسعى لتعزيز صفوفه من أجل استعادة لقب الدوري الإيطالي الذي فقده هذا الموسم لصالح إنتر ميلان، وكذلك المنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ودع المنافسة فيها من دور الـ 16.

وحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن اللاعب غير رأيه ويرغب في الاستمرار حاليًا في صفوف ليون لمدة موسم آخر، بسبب رغبته في ترك بصمة مع الفريق بعدما منعته الإصابات من فعل ذلك هذا الموسم.

وتأتي هذه الأخبار من فرنسا لتصدم مسؤولي يوفنتوس، والذين ربما سيكون عليهم البحث في مكان آخر مع نية عوار، الذي يمتد عقده مع ليون حتى 2023، الاستمرار في فرنسا وعدم الرحيل إلى الدوري الإيطالي.

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *