Share Button
كتبت هدي العيسوي
يشارك الفنان الشاب مارك ماجد أحد أبناء مبادرة ابدأ حلمك” لوزارة الثقافة، فى الفيلم القصير”أنت تقدر” وهو من بطولة مجموعة من المواهب الشابة الجديدة.
وأكد مارك أن الفيلم يضم عدد من الشباب الممثلين خريجي مبادرة “ابدأ حلمك” التي كشفت عن العشرات من المواهب من محافظات مصر المختلفة.
وأضاف: أن الفيلم يدور حول عمل كل شخص بجهد على نفسه حتي يصبح ليس هناك مستحيل أن يصل لهدفه ويحقق النجاح لأن الشخص الذي يتقن عمله ويكون إيجابي يصل لهدفه وتكون البداية للانتشار.
وتابع أنه يجسد خلال أحداث الفيلم دور الشاب الذي يواصل تحقيق أهدافه وحلمه من أجل الوصول إلى العالمية من المناطق الشعبية، بمشاركة الفنانين الشباب.
وأبدي سعادته بالمشاركة وتخرجه من مبادرة “ابدأ حلمك” التابعة لوزارة الثقافة، وأنه فخور باكتشافه من المسرح لأنه أبو الفنون، والعمل فيه بمثابة تحدٍ لأي فنان يريد أن يقدم نفسه بشكل تمثيلي جيد.
يذكر أن مبادرة ابدأ حلمك التي أطلقتها وزارة الثقافة تهدف لتدريب الشباب في ورش مجانية يتم تقديمها على مسرح الشباب لتعلم مختلف فنون المسرح وهي أحد المشروعات التي تنفذها وزارة الثقافة للمساهمه في خلق أجيال جديدة من المسرحيين يملكون القدرة على إعادة الازدهار للمسرح المصري.
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.