Share Button

 

مكتب البحيرة/ سمير الجناينى

وجه اللواء / هشام آمنة بتشكيل لجنة من مديريتى الإسكان والتضامن الإجتماعى لإتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تسكين الأسر المتضررة من قاطنى العقار الذى نشب به حريق هائل صباح اليوم بشارع أبو عبد الله بمدينة دمنهور ليتم تسكينهم بمساكن الإيواء بزهراء الأبعادية وصرف إعاشة فورية لهم .

كما وجه اللواء / المحافظ بحصر خسائر المواطنين المتضررين من الحريق وسرعة صرف التعويضات المناسبة لهم بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعى وكذا توفير الرعاية الصحية والإجتماعية لهم ولأفراد أسرهم، وسرعة تلقيهم الإسعافات الأولية وصرف العلاج اللازم لهم .

كان اللواء مجدى القمرى – مدير أمن البحيرة قد تلقى بلاغاً من مركز شرطة دمنهور كما تلقت غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة إخطاراً بحدوث حريق هائل بمنزل مكون من ٣ طوابق بشارع أبو عبدالله بدمنهور والذى أسفر عن إصابة ١٠ مصابين بحالات إختناق من بينهم حالتين من أفراد الحماية المدنية وحالتين سقوط من المبنى وحريق المنزل بالكامل من الداخل .

وعلى الفور وجه اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بالدفع بعدد ١٠ سيارات حماية مدنية وعدد ٥ سيارات إسعاف حيث تم السيطرة على الحريق وإخماده قبل إمتداده للمنازل المجاورة، كما تم الإخلاء الفورى للمواطنين القاطنين بالعقار ونقل المصابين لمستشفى دمنهور العام لتلقى العلاج .

كما كلف أ / محمد خميس – رئيس مدينة دمنهور بالتوجه لمكان الحريق ومتابعة عمليات إخلاء المبنى المتضرر وفصل الغاز عن المنازل المجاورة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *