Share Button
محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في تطوير المنطقة الخامسة بحي المناخ
نشوى شطا
أعمال التطوير شاملة للمرة الأولى من نوعها وتتضمن رفع كفاءة وفتح عدد من الشوارع بالمنطقة.. ودهان واجهات العمارات السكنية.. و زيادة نسبة المسطحات الخضراء.. وزيادة الإضاءة وتركيب أعمدة ديكورية.
تابع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، سير العمل في تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة المنطقة الخامسة بحي المناخ، والتي تشهد تطوير شامل للمرة الأولى من نوعها، في إطار خطة محافظة بورسعيد الموسعة والغير مسبوقة لتطوير ورفع كفاءة المناطق السكنية القديمة بما يتناسب مع الطفرة التنموية والخدمية التي تشهدها بورسعيد حاليا،، رافقه خلالها اللواء يوسف الشاهد مستشار المحافظة للمشروعات والشئون الفنية، والدكتور منصور بكري رئيس حي المناخ والمهندسة هويدا شميس منطقة تعمير بورسعيد.
واستعرض محافظ بورسعيد مع المختصيين بأعمال التطوير شرحا مع خطة تنفيذ العمل، والمدة الزمنية المقررة للانتهاء من تطوير المنطقة بالكامل، وأكد محافظ بورسعيد أن تطوير المنطقة الخامسة بحي المناخ يأتي بالتوازي مع رفع كفاءة عدد من المناطق السكنية بجميع الاحياء، للارتقاء بحياة المواطنين، وتقديم خدمات تليق بمواطني بورسعيد، وتتماشى مع الواجهة الحضارية والجمالية للمحافظة على كافة الأصعدة.
وأشار اللواء عادل الغضبان، أن خطة تطوير المنطقة الخامسة بحي المناخ تشمل دهان واجهات العمارات السكنية، واعمال الأسلفت ورصف الطرق وكذلك فتح العديد من الشوارع، و صب البلدورات وانشاء الأرصفة الجديدة و رفع كفاءة الأعمدة القديمة وزرع كابلات كهرباء جديدة و إنشاء بالوعات مطر جديدة وتجهيز مسطحات للزراعة وأعمال التجميل بالمنطقة، وزيادة معدلات الإضاءة.
وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن المنطقة الخامسة تعد أحدث منطقة تشهد اعمال تطوير ورفع كفاءة بحي المناخ ، لافتاً أن بورسعيد تحقق حالياً نقلة نوعية فى مجال تطوير المناطق السكنية توازيا مع تطوير المشروعات فى العديد من المجالات، مشددا على التنسيق بين كافة الجهات المختصة بالعمل وتكثيف معدلات العمل لسرعة الانتهاء من تطوير المنطقة بالكامل في أسرع وقت، حيث تشهد المنطقة الخامسة بحي المناخ أعمال تطوير غير مسبوقة لإعادة المظهر الحضاري للمنطقة و تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *