Share Button

معمار الأشراف تعلن بدء الحجز فى مشروع ألفا كمبوند بالقاهرة الجديدة 

كتب : ماهر بدر

 

م. أحمد مسعود يكشف: انتهينا من تسويق 90% من مول الحرية بالعبور الجديدة

 

القطاع العقارى بشرق القاهرة يشهد نسبة رواج حقيقية والفترة المقبلة ستشهد انتعاشة كبيرة بسبب افتتاح العاصمة الإدارية

 

أعلنت شركة معمار الأشراف للاستثمار العقارى، بدء فتح باب الحجز لمشروع ألفا كمبوند بالقاهرة الجديدة، موضحة أن فترات التقسيط تصل لـ 5 سنوات.

 

من جانبه قال المهندس أحمد مسعود، رئيس شركة معمار الأشراف للاستثمار العقارى ،أن المشروع عبارة عن مينى كمبوند، متكامل الخدمات، مقام على مساحة 5000 متر مربع، ويقع فى منطقة متميزة داخل القاهرة الجديدة، لافتا إلى أن هناك إقبال كبير من قبل المواطنين على الحجز منذ إعلان الشركة بدء الحجز فى المشروع.

 

وبالنسبة لأنظمة السداد، قال رئيس شركة معمار الأشراف للاستثمار العقارى، أن مقدم الحجز يصل لـ 30%، وأقساط متساوية على 5 سنوات، مشيرا إلى أنه من المقرر بدء تسليم وحدات المشروع خلال 3 سنوات من تاريخ فتح باب الحجز.

 

من ناحية أخرى، أكد المهندس أحمد مسعود، أن الشركة انتهت من تسويق ما يقرب من 90% من مول الحرية 1 بمدينة العبور الجديدة، ومن المقرر الإنتهاء منه بالكامل على نهاية الشهر الجارى، بالتزامن مع بدء فتح باب الحجز لوحدات مول الحرية 2 بمدينة العبور الجديدة، والانتهاء من تسويق مول الكرامة، وبدء الحجز بمول المجد بحى المجد بمدينة العبور الجديدة.

 

وأوضح أن مول الحرية أحد مشروعات الشركة داخل مدينة العبور الجديدة ، ويقع بحي الحرية بجوار مدرسة الحرية مباشرة وبجوار حي المجد وأمام سكن مصر، وهو المول الوحيد بالمنطقة، ويتكون من جراج ودور اول وثاني تجاري و دور كامل طبي – مركز طبي متكامل – ومعمل تحاليل ومقر إدارى وجميع الأنشطة بالمول، والمول به صيدلية لها باب داخلي من داخل المول وباب خارجي بالإضافة إلى مول الكرامة ويقع بحي الكرامة.

 

وأشار إلى أن الشركة شاركت بعدد من المشروعات فى معرض ريل جيت العقارى، ومنها مشروع Millennium Mall، بالتجمع الخاس، بالإضافة لمشروعات الشركة بمدينة العبور الجديدة، موضحا أن شركة معمار الأشراف كانت هى الشركة الوحيدة التى تشارك بمشروعات فى مدينة العبور الجديدة والتى تمثل إحدى مدن الجيل الرابع تماشيا مع سياسة الدولة بالاهتمام بهذا الجيل من المدن.

 

وأكد أن القطاع العقارى فى شرق القاهرة يشهد رواج حقيقى فى الفترة الحالية وزيادة فى نسبة المبيعات، موضحا أن الفترة المقبلة وخاصة فى النصف الثانى من العام الجارى سشتهد نسبة رواج كبيرة بالتزامن مع افتتاح المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية الجديدة.

 

وأوضح المهندس أحمد مسعود، رئيس شركة معمار الأشراف، أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات خلال العام الجارى 2022 تصل لـ 600 مليون جنيه، لافتا إلى ، أن شركة معمار الأشراف، تمتلك محفظة أراضى داخل مدينة العبور الجديدة تتخطى الـ 50 ألف متر، ومن المستهدف أن تحقق الشركة إجمالى مبيعات فى المشروعات المتنوعة داخل مدينة العبور الجديدة تصل لـ 2.5 مليار جنيه.

 

وأكد أن مشروعات شركة معمار الأشراف داخل مدينة العبور الجديدة، عبارة عن مشروعات إدارية و طبية وتجارية، ومحطات خدمة وتموين للسيارات ، والهدف منها هو تقديم الخدمات للمواطنين وجذب أكبر عدد من المواطنين للعبور الجديدة للمساهمة فى تنميتها وذلك تماشيا مع سياسة الدولة لتنمية المدن الجديدة.

Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.