Share Button
منتخب ناشئات السلة يهزم المكسيك 67/57 في كأس العالم
كتب : ماهر بدر
حقق منتخب مصر لناشئات كرة السلة تحت 17 عام بقيادة المدير الفني عماد محمود فوز هام على حساب منتخب المكسيك بنتيجة 67/57 في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم الجمعة ضمن منافسات كأس العالم.
ولعب منتخب الناشئات أمام المكسيك لتحديد المراكز من الـ 9 إلى الـ 16، وبعد نجاح لاعبات منتخب مصر في تحقيق الفوز سيلعب المنتخب على المراكز من الـ 9 إلى الـ 12.
وبدأ ناشئات الفراعنة المباراة بشكل قوي للغاية حيث أنهوا الربع الأول لصالحهم بنتيجة 20/7، قبل أن يواصل منتخب مصر تفوقه في الربع الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدمنا بنتيجة 31/19.
وواصل منتخب مصر تفوقه في الربع الثالث الذي أنتهى بتفوقه بنتيجة 50/34، ولم يتغير الأمر كثيرًا في الربع الرابع، لينتهي وينتهي اللقاء بتفوق ناشئات الفراعنة بنتيجة 67/57.
ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر عماد محمود المدير الفني، هاني حسن المدرب العام، خالد جبر ونهال سعد مدربين، آلاء خالد إداري، أسماء سيد علاج طبيعي، محمد جابر محلل أداء، محمود فرج مدرب أحمال.
وتضم قائمة المنتخب فى البطولة كلاً من جنى الألفي، جودي وائل، سارة أسامة، عائشة سالم، هنا عبد العال، سلمى خضر، فريدة طارق، جنى طارق سعيد، كنزي خورشيد، كنزي عصام، مايا سيد، جنى سيد.
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.