Share Button

 

حماده مبارك

اقدم مواطن على طعن على إبراهيم- ع سكرتير قرية شباس الشهداء والقائم بأعمال رئيس القرية التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، بسلاح أبيض أصيب على إثرها بطعنة بالوجه بطول 10 سم.

وكان اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ،قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بالتعدي وبطعن المواطن “أحمد-ك على رئيس قرية شباس الشهداء، مما أدى إلى إصابته بالوجه بجرح قطعى طوله 10 سم، فيما تم نقل رئيس قرية شباس الشهداء بسيارة إسعاف إلى استقبال مستشفى دسوق العام.

و أكد المهندس محمد عبد الله مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، أن سبب طعن المواطن لرئيس القرية هو تواجد قمامة بالقرب من منزله.

وأضاف عبد الله، أن رئيس القرية أكد للمواطن أن معدات الوحدة المحلية ستقوم بنقلها إلى المقلب فور عودة المعدة من مكان عملها بمكان آخر بالقرية، إلا أن رئيس القرية فوجئ بانفعال الشاب عليه وإخراج سكين “مطواة” من طيات ملابسه وطعنه فى وجهه.

وتابع عبد الله، أنه تم نقل رئيس القرية لمستشفى دسوق العام، مؤكدًا أن العميد سعد سليط مأمور مركز شرطة دسوق، يقوم الآن بضبط وإحضار هذا الشاب بناءً على القرار الصادر من النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *