< مودي جميل شقيق دينا في مسلسل السيدة زينب - جريدة اهرام مصر
Share Button
مودي جميل شقيق دينا في مسلسل السيدة زينب
كتب:محمد الحاوى
يشارك الفنان الشاب مودي جميل في بطولة مسلسل السيدة زينب حيث أوشك على الانتهاء من تصوير مشاهده بالعمل الذي يعرض في الموسم الشتوى على إحدى القنوات الفضائية.
ويلعب مودي دور شقيق الفنانة دينا ضمن الأحداث حيث يجسد دور ابن بلد من منطقة السيدة زينب
يذكر أن دينا نفت ما تردد مؤخرا عن تجسيدها لشخصية السيدة زينب في المسلسل الذي يحمل نفس الاسم وذلك بعد ظهورها مؤخرا بالحجاب من داخل كواليس المسلسل الذي يتم تصويره حاليا
علي جانب اخر يواصل صناع مسلسل “السيدة زينب” الذي تخوض بطولته الفنانة سوسن بدر، تصوير مشاهد العمل بشكل شبه يومي، سعيا من المخرج محمد النقلي الانتهاء من معظم مشاهد العمل استعدادا لعرضه.
ويواصل فريق العمل التصوير خلال هذه الأيام بديكور نزلة السمان في مدينة الإنتاج الإعلامي وذلك لمشاهد أسرة الفنانة سوسن بدر ضمن الأحداث، ويقوم المخرج محمد النقلي بمونتاج الحلقات التي ينتهي منها لتصبح الحلقات الأولى جاهزة للعرض خلال الفترة المقبلة.
ويظهر الفنان أشرف عبدالغفور خلال الحلقات الأولى من العمل ويجسد دور شيخ صوفي وهو والد الفنان سامي مغاوري ضمن الأحداث، وتتوالى الأحداث في منطقة زقاق المدق بالسيدة زينب.
ويجسد أشرف عبدالغفور دور الجد الأكبر لعائلة زوج الفنانة سوسن بدر ضمن الأحداث، حيث سيظهر في دور شيخ صوفي، وتتوالى الأحداث في إطار الإثارة والتشويق بحي السيدة زينب.
وصور المخرج محمد النقلي مشاهد العمل خلال الفترة الماضية في ديكورات مختلفة بين فيلا بمنطقة شبرامنت، وفي الحارة بمدينة الإنتاج الإعلامي، ويواصل السيناريست أحمد صبحي كتابة حلقات المسلسل، حيث تدور أحداثه فى 60 حلقة، ومن المقرر عرضه في الموسم الشتوي المقبل.
مسلسل “السيدة زينب”، بطولة محمود عبدالمغنى، سوسن بدر، ليلى عزالعرب، حسام داغر، وجارٍ التعاقد مع باقى أبطال العمل، تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداث المسلسل حول منطقة عن السيدة زينب، وحي زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا في تلك المنطقة في إطار اجتماعي.
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

2 thoughts on “مودي جميل شقيق دينا في مسلسل السيدة زينب”

اترك رد