Share Button

أمانة الشرقية وجمعية الذوق العام تناقشان مبادرات تعزيز ثقافة الحفاظ على نظافة وبيئة المنطقة

 

السعودية / هتان سعيد زمزمي

 

ناقشت أمانة المنطقة الشرقية، والجمعية السعودية للذوق العام، عدد من المبادرات التوعوية والتطوعية الجديدة في مجال الخدمة المجتمعية، ورفع مستوى الوعي بأهمية الحفاظ على نظافة المدن.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس في مقر أمانة المنطقة، بمشاركة وحضور فريق الجمعية وعدد من مدراء الإدارات المعنية بالأمانة.

ويأتي هذا الاجتماع تأكيدا على أهمية تعزيز الشراكة المجتمعية لخدمة المجتمع، وتعزيز الثقافة البيئية، والتعاون الفعّال بين الأمانة والجمعيات الرائدة، في تطوير أفكار جديدة تنعكس إيجاباً على تفاعل المجتمع مع قضايا البيئة والنظافة، وتبني أفكار مبتكرة تعكس تطلعات مجتمع المنطقة الشرقية في تعزيز مفهوم الحفاظ على البيئة.

ونوقش في الاجتماع دور الإدارات المعنية في أمانة الشرقية والجمعية السعودية للذوق العام في نجاح المبادرات المجتمعية وتحقيق أهدافها، حيث ركزت المبادرات التي تم مناقشتها على تطوير البرامج التوعوية والتثقيفية في مجال الحفاظ على النظافة في المواقع الحيوية، وكذلك أهمية إعادة تدوير النفايات، وتعزيز فكرة الاستدامة بين أفراد المجتمع، وتعزيز الفكرة لدى أفراد المجتمع والخروج بمشاريع ومبادرات مستقبلية تخدم هذا التوجه، بالإضافة إلى التطرق إلى سبل التعاون لإنجاح برامج ومبادرات الجمعية السعودية للذواق العام بالمنطقة ضمن خططها المستقبلية من برامجها القادمة.

واختتم الاجتماع بتأكيد المشاركون على رفع مستوى الوعي بأهمية الحفاظ على النظافة والتشجيع على المشاركة الفعّالة في المبادرات البيئية والاجتماعية المستقبلية.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *